الرئيسية / منوعات فنية / أبطال فيلم “لص بغداد” يستعدون للسفر إلى دولة أوروبيه
لص بغداد
لص بغداد

أبطال فيلم “لص بغداد” يستعدون للسفر إلى دولة أوروبيه

بعد أن استقر فريق عمل فيلم “لص بغداد” على السفر إلى تايلاند من اجل تصوير باقي مشاهد الفيلم قرروا مؤخراً الأبتعاد عنها والتوجه إلى إحدى الدول الأوروبية الأخرى من أجل التصوير وذلك خلال الأيام القليلة القادمة.

استئناف تصوير فيلم لص بغداد

استأنف فريق عمل لص بغداد برئاسة المخرج أحمد خالد تصوير فيلم لص بغداد وذلك الأثنين الماضي بعد ان توقف فريق العمل عن التصوير لمدة 4 شهور بسبب إنشغال بطل الفيلم محمد إمام بتصوير مسلسله “هوجان” الذي تم عرضة في رمضان 2019 وحقق من خلالة الكثير من النجاح ونسبة مشاهدة عالية حيث يجسد خلال شخصية بطل خارق واستطاع ان يُجذب أكبر عدد من الجمهور له وحصل على نسبة مشاهدة كبيرة طوال الشهر الكريم.

شركة سينرجي أعلنت عن استئناف تصوير فيلم لص بغداد وذلك خلال الأيام المُقبلة بعد أن يتم الاستقرار على الدولة الأوروبية التي سوف يُكمل فريق العمل تصوير مشاهده الخارجية بها بعد استبعاد دولة تايلاند وهذا الفيلم من تأليف تامر إبراهيم وإخراج أحمد خالد موسى.

فيلم “لص بغداد” من بطولة ياسمين رئيس، أمينة خليل، محمد عبدالرحمن، صلاح عبدالله، أحمد رزق، ومجموعة كبيرة من الفنانين المتميزين، والجدير بالذكر أن أخر ما قدمة الفنان محمد إمام في السينما فيلم “ليلة هنا وسرور” وفيلم جحيم في الهند وقد شاركتة في بطولة الفيلمين الفنانة ياسمين صبري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *