الرئيسية / سينما وافلام / إيرادات أفلام عيد الأضحى أمس الخميس
إيرادات أفلام عيد الأضحى
إيرادات أفلام عيد الأضحى

إيرادات أفلام عيد الأضحى أمس الخميس

شهد موسم عيد الأضحى منافسة قوية حيث شارك فيه مجموعة من النجوم بأفلام جديدة منهم الفنان كريم عبدالعزيز الذي شارك بالجزء الثاني من الفيل الأزرق والذي شاركته البطولة في هذا الجزء الفنانة هند صبري ونيللي كريم، كما شارك أيضاً في هذا الموسم النجم أحمد حلمي، محمد رمضان، أحمد عز.

إيرادات أفلام عيد الأضحى

حصلت أفلام عيد الأضحى على نسبة عالية من الإيرادات والتي تصدر فيه القائمة فيلم ولاد رزق 2 بطولة النجم أحمد عز، كريم قاسم، عمرو يوسف، أحمد الفيشاوي، أحمد داوود وكان من أكثر الأفلام مشاهدة في هذا الموسم حيث حصل أمس على إيرادات 6.122.709 مليون جنية مصري.

أما فيلم خيال مآتة بطولة النجم احمد حلمي والفنانة منه شلبي فقد استقر في المركز الثاني من قائمة الإيرادات وذلك برصيد 3.173.637 مليون جنية وهو من إخراج خالد مرعي وتأليف السيناريست عبدالرحيم كمال.

جاء في المركز الثالث من قائمة الإيرادات فيلم الفيل الازرق بطولة كريم عبدالعزيز والذي تنافس كثيراً مع فيلم خيال مآتة ولكنة حصلت على نسبة إيرادات أقل وصلت إلى 3.600.652جنية وذلك بعد أن كان مستقراً في المركز الأول من قائمة الإيرادات، وتم عرض هذا الفيلم قبل بدء موسم عيد الأضحى وحصلت على نسبة مشاهدة عالية قبل هذه المنافسة القوية حيث أن أحداثه تدور حول دكتور يحيى الذي تعرضت حياته للخطر هو وأسرته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.