الرئيسية / اخبار المشاهير / أحمد الفيشاوي يتحدث عن أفضل أعمال كريم قاسم
أحمد الفيشاوي وكريم قاسم
أحمد الفيشاوي وكريم قاسم

أحمد الفيشاوي يتحدث عن أفضل أعمال كريم قاسم

أحمد الفيشاوي صرح في فيديو جمعة مع النجم الشاب كريم قاسم وقد تحدث خلالة عن أكثر الأفلام التي يحبها للنجم كريم قاسم وهو “بالألوان الطبيعية” وأشار أن قاسم فنان متعدد المواهب ويشتغل كثيراً من اجل تطوير نفسة وموهبته الفنية وقد تألق كثيراً معه في فيلم ولاد رزق 2 الذي كان من أكثر الأفلام الناجحة الفترة السابقة وقد تصدر شباك التذاكر بتفوق.

تصريحات أحمد الفيشاوي عن مهرجان القاهرة السينمائي

صرح النجم أحمد الفيشاوي بأنه تعرف على النجم الشهير مورجي خلال مهرجان القاهرة السينمائي فإن الكاتب الراحل رفيق الصبان هو من عرفة عليه وكان الفيشاوي سعيد كثيراً عندما علم أن مورجي قد عرفة من صوته.

الجدير بالذكر أن الفنان أحمد الفيشاوي قد شارك في عدة أعمال بالسينما منها فيلم ولاد رزق 2 الذي حقق نجاح كبير طوال مدة عرضه وشارك في البطولة النجم أحمد عز، أحمد داوود، عمرو يوسف وكريم قاسم وهو للمخرج طارق العريان الذي أكد في إحدى تصريحاته أن أبطال عمل فيلم ولاد رزق 2 أسطورة فنية.

على نحو آخر يُحضر النجم كريم قاسم لبعض الأعمال الفنية الفترة القادمة ما بين السينما والدراما حيث أنه يستعد لتصوير الجزء الثاني من فيلم “أوقات فراغ” مع النجم أحمد حاتم والفنان عمرو عابد ونخبة كبيرة من النجوم المميزين، أما في الدراما المصرية فهو يواصل تصوير مملكة إبليس مع رانيا يوسف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.