الرئيسية / اخبار المشاهير / محمد إمام تحت الماء بدون اكسجين في لص بغداد
لص بغداد
لص بغداد

محمد إمام تحت الماء بدون اكسجين في لص بغداد

أعلن النجم محمد إمام عن استمراره في تصوير مشاهدة بفيلم “لص بغداد” وأنه سعيد كثيراً بهذا العمل على الرغم من تعرضة لكثير من المشاهد الصعبة التي أدت به إلى بعض الإصابات والأضرار الصحية، حيث أنه تعرض لأصعب مشهد في هذا الفيلم وهو تصوير مشهد تحت الماء على عمق 6 متر بدون أكسجين مما جعله يتعرض لمُضاعفات شديدة في الأذن والأنف.

محمد إمام تحت الماء في لص بغداد

يواصل محمد إمام تصوير مشاهدة في لص بغداد والذي حمل العديد من الأحداث والمشاهد المثيرة والتي أكد إمام بأنه فيلم فريد من نوعه ولم يشهد أي فيلم عربي من قبل هذه المشاهد الأكشن، حيث تعرض لأصعب مشهد له تحت الماء عمق 6 متر بدون اكسجين.

الجدير بالذكر أن الفنان محمد إمام قد شارك في العديد من الأعمال ما بين السينما والدراما المصرية حيث تألق كثيراً في أحداث مسلسل هوجان الذي شارك به في موسم رمضان 2019 وحقق من خلال الكثير من النجاح حيث جسد شخصية بطل خارق وقد تأثر بهذه الشخصية الكثير من المشاهدين مما جعل المسلسل يحصل على نسبة مشاهدة عالية طوال شهر رمضان.

كما قدم أيضاً في السينما فيلم ليلة هنا وسرور، فيلم جحيم في الهند كما انه ينتظر عرض فيلمه الجديد الشهرة الذي انتهى من تصويره ولازال تحت الإعداد ومن المتوقع هو الأخر تحقيق نجاح باهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *