الرئيسية / اخبار المشاهير / تصريحات كريم قاسم وانتهاء تصوير “مملكة إبليس”
كريم قاسم
كريم قاسم

تصريحات كريم قاسم وانتهاء تصوير “مملكة إبليس”

صرح النجم الشاب كريم قاسم على انه أنتهى فعلياً من تصوير مشاهدة في مسلسله الجديد “مملكة إبليس” وأشار إلى انه لم يُقدم مثل هذه النوعية من المسلسلات من قبل والشخصية التي يُقدمها خلال الأحداث جديدة عليه ولم يُقدمها من قبل.

تصريحات كريم قاسم

أعلن النجم كريم قاسم عن سعادته بالمشاركة في أحداث مسلسل “مملكة إبليس” الذي سوف يُعرض قريباً حيث يُجسد خلال الأحداث شخصية “حماصة” شقيق أزهار التي تنضم للسيدات كبار الحارة التي يعيشون فيها، كما أكد أن كواليس المسلسل كانت ممتعة كثيراً خاصة انه هذا العمل يُشارك فيه مجموعة كبيرة من الفنانين الكبار الذين أضافوا الكثيرة له وسيكونوا سبباً في نجاحه.

راهن الفنان كريم قاسم على نجاح مسلسل “مملكة إبليس” وسوف يتم عرض المسلسل في باديء الأمر على موقع شاهد نت وبعد ذلك يكون متواجداً على إحدى القنوات الفضائية.

مسلسل مملكة إبليس بطولة رانيا يوسف، غادة عادل، أحمد داوود، إيمان العاصي، محمود الليثي، سلوى خطاب وهو من إخراج أحمد خالد موسى وتأليف محمد أمين راضي.

الجدير بالذكر أن الفنان كريم قاسم يعُرض له الآن في السينما فيلم ولاد رزق 2 والذي حقق أكبر نسبة نجاح وإيرادات عالية جعلته يكون الأول في شباك التذاكر والتفوق على جميع الأفلام التي تتواجد معة في دور العرض وتنافسة مثل الفيل الأزرق 2 بطولة كريم عبدالعزيز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.