الرئيسية / سينما وافلام / منافسة قوية بين أحمد حلمي والنجم كريم عبدالعزيز بطل الفيل الأزرق 2
أفلام عيد الأضحى
أفلام عيد الأضحى

منافسة قوية بين أحمد حلمي والنجم كريم عبدالعزيز بطل الفيل الأزرق 2

نعلم جميعاً أن النجم أحمد حلمي تجمع بينه وبين الفنان كريم عبدالعزيز صداقة قوية ولكن جمع موسم أفلام عيد الأضحى بينهم في منافسة قوية حيث شارك حلمي بفيلم “خيال مآتة” وذلك بعد أن تغيب عن السينما سنوات عديدة فقد قدم آخر عمل سينمائي له في عام 2016 وذلك خلال أحداث فيلم “لف ودوران” أما النجم كريم عبدالعزيز فقد شارك هو الآخر بفيلم الفيل الأزرق 2 وقد عُرض له في عيد الفطر فيلم “نادي الرجال السري”.

أحمد حلمي وكريم عبدالعزيز في منافسة عيد الأضحى

شهد موسم عيد الأضحى منافسة قوية بين كريم عبدالعزيز وأحمد حلمي وهذه المرة الثانية لهم في هذه المنافسة حيث سبق وأن جمع عام 2014 بينهم في منافسة قوية وذلك بين فيلم “صنع في مصر” وفيلم “الفيل الأزرق الجزء الأول”.

أكدت بعض المصادر الفنية أن فيلم خيال مآتة الذي يُعرض للنجم أحمد حلمي هذه الأيام حصل على نسبة إيرادات عالية وصلت إلى 6504078 مليون جنية حيث أحتل بها المركز الثاني من قائمة إيرادات أفلام عيد الأضحى 2019، وقد شاركته البطولة الفنانة منة شلبي، حسن حسني، بيومي فؤاد.

أما فيلم الفيل الأزرق 2 فقد حقق الكثير من الإيرادات وذلك منذ أن تم عرضه في السينما حيث حقق مبلغ 4252051 مليون جنية حيث تدور أحداث هذا الفيلم حول حياة دكتور يحيى التي تتعرض للخطر من جانب أحد الأشخاص.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *