الرئيسية / منوعات فنية / موعد عرض رابع أغنية من ألبوم “هتزهزه” للمطرب مصطفى حجاج
مصطفى حجاج
مصطفى حجاج

موعد عرض رابع أغنية من ألبوم “هتزهزه” للمطرب مصطفى حجاج

أعلن المطرب مصطفى حجاج أنه سوف يُطرح الأغنية الرابعة من ألبوم “هتزهزة” اليوم الثلاثاء حيث أن حجاج طرح من قبل بعض الأغاني من الألبوم الجديد وحصلت على نسبة عالية من المشاهدة وتم تأجيل طرح باقي الأغاني بسبب حادث إنفجار معهد الأورام الذي أحزن الجميع وقرر النجم حجاج الحداد على أرواح الشهداء ولم يطرح أي اغنية من وقتها.

الأغنية الرابعة من ألبوم هتزهزه

سيتم اليوم عرض الأغنية الرابعة من ألبوم مصطفي حجاج والتي لم يُفصح حجاج عن أي تفاصيل خاصة بها ولم يتم الأعلان عن أسمها، وأكد مصطفى حجاج أنها سوف تكون مفاجأة للجميع ويتمنى النجاح لها مثل باقي الأغاني الأخرى.

أكد مصطفى حجاج على جمهورة بأنه سوف يقوم بالإعلان كل يوم عن أغنية جديدة من الألبوم الجديد كما وعد الجمهور بذلك، حيث أن مصطفى حجاج له الكثير من الجمهور الذي ينتظر أغاني الألبوم الخاص به وذلك لأنه طرح من قبل مجموعة متميزة من الأغاني التي حصلت على نسبة مشاهدة عالية لما تحمل من أغاني مليئة بكلمات مميزة.

استطاع المطرب مصطفى حجاج أن يجذب الجمهور له من أول ظهور له في فيديو كليب “يابتاع النعناع يا منعنع” والتي حصلت على نسبة مشاهدة عالية كثيراً، كما أنه أطلق منذ فترة قريبة أغنية “خطوة” التي حرص الكثير على تشغيلها في الأفراح والمناسبات السعيدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.