الرئيسية / سينما وافلام / موعد عرض فيلم “لص بغداد”
محمد إمام
محمد إمام

موعد عرض فيلم “لص بغداد”

انتهى النجم محمد إمام وأبطال فيلم “لص بغداد” من تصوير أجزاء كثيرة من مشاهد الفيلم وقد تم تحديد موعد العرض وسوف يكون في إجازة نصف العام الدراسي يناير 2020، ومن المتوقع أن يُحقق هذا الفيلم نجاح كبير لما يوجد به من مشاهد مليئة بكثير من الإثارة، وأكد المخرج أحمد خالد موسى بأن باقي بعض المشاهد القليلة التي سيتم الانتهاء من تصويرها خلال الفترة القادمة قبل موعد العرض.

فيلم لص بغداد في يناير 2020

ينتظر الجمهور موعد عرض فيلم لص بغداد للنجم محمد إمام الذي سيتم عرضه في يناير 2020 ولكن يستمر فريق العمل حتى الآن في البحث عن دولة أوروبية لتصوير مشاهد الفيلم الخارجية، وذلك بعد أن قرر المخرج إلغاء التصوير في تايلاند بسبب عدم ملائمة الطقس هناك لأحداث الفيلم والمشاهد الخاصة به.

فيلم لص بغداد بطولة محمد إمام فتحي عبدالوهاب، ياسمين رئيس، أمينة خليل، محمد عبدالرحمن، أحمد رزق وصلاح عبدالله والمخرج أحمد خالد موسى والتأليف تامر إبراهيم.

الجدير بالذكر أن الفنان محمد إمام شارك في موسم دراما رمضان 2019 بمسلسل هوجان الذي جسد فيه شخصية بطل خارق وقد حقق من خلال هذا المسلسل الكثير من النجاح، وقد حصل على نسبة مشاهدة عالية خلال الموسم والجدير بالذكر أيضاً أن إمام شارك في عدة أعمال ناجحة منها مسلسل “لمعي القط” ومسلسل صاحب السعادة مع عادل إمام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.