الرئيسية / اخبار المشاهير / ثراء جبيل .. مسلسل شبر مية مأخوذ من فورمات اجنبي
شبر مية
شبر مية

ثراء جبيل .. مسلسل شبر مية مأخوذ من فورمات اجنبي

أكدت الفنانة ثراء جبيل بأنها تُشارك في أحداث مسلسل شبر مية وهو مأخوذ من فورمات اجنبي وهي تحب هذه النوعية من الأعمال وتتمنى بان تكون الدراما المصرية بها الكثير من هذه الأفكار الجديدة المميزة، ويحمل هذا المسلسل الكثير من القضايا الهامة والتي يُتم حدوثها في المجتمع الذي نعيش فيه حالياً، وصرحت أيضاً ثراء بأن أحداث المسلسل سوف تكون مليئة بكثير من المفاجآت التي لم يتوقعها الجمهور.

ثراء جبيل في شبر مية

تُجسد الفنانة ثراء جبيل شخصية مُحامي وذلك ضمن أحداث مسلسل “شبر مية” وتؤكد بانه دور مهم كثيراً ورئيسي في أحداث العمل وليس دوراً ثانوي، والجدير بالذكر أنها تُشارك أيضاً في أحداث مسلسل بحر مع النجم ماجد المصري والذي يُعرض هذه الأيام.

شاركت أيضاً ثراء جبيل في أحداث مسلسل لآخر نفس والذي عُرض في موسم رمضان 2019 حيث أنه بطولة الفنانة ياسمين عبدالعزيز، فتحي عبدالوهاب وأحمد العوضي وكان من أكثر المسلسلات الناجحة في موسم رمضان 2019، وأيضاً تنتظر جبيل عرض مسلسلها “خط ساخن” الذي انتهت من تصويره ولم يُعرض حتى الىن.

أما عن الأعمال التي سوف تُقدمها في موسم 2020 فهي لم تتعاقد على أي عمل جديد حتى الآن سوى مسلسل شبر مية والذي لم يتم حتى الأن تحديد موعد عرضه فسوف يتم الإعلان عن الموعد عقب الانتهاء من التصوير قريباً بإذن الله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.