الرئيسية / اخبار المشاهير / إياد نصار … لم أشارك في البطولة المُطلقة وما تداول شائعات
أعمال إياد نصار
أعمال إياد نصار

إياد نصار … لم أشارك في البطولة المُطلقة وما تداول شائعات

حرص الفنان إياد نصار على تكذيب بعض الشائعات التي تداولت هذه الفترة عن خوضه تجربة البطولة المُطلقة ولكن أكد نصار أنه لم يُشارك في أي عمل بطولي هذه الفترة ولم يُعرض عليها المخرج رؤوف عبدالعزيز أي أعمال نهائياً كما تم تداوله في السوشيال ميديا.

إياد نصار ينفي شائعات البطولة المُطلقة

استطاع النجم إياد نصار أن يُثبت نفسة في السينما والدراما المصرية في السنوات الأخيرة حيث شارك في عدة أعمال متميزة منها فيم كازابلانكا مع النجم أمير كرارة والذي شارك في منافسة عيد الأضحى 2019 وحقق نسبة مشاهدة عالية من الجمهور، كما أنه شارك أيضاً في الفيل الأزرق 2 حيث ظهر كضيف شرف خلال الأحداث وجسد شخصية “أكرم رياض”.

نفى النجم إياد نصار الأخبار التي تداولت حول قيامة بمجموعة من الأعمال يُشارك فيها بالبطولة المُطلقة حيث أنه لم يتعاقد على أي عمل بطولي حتى هذا الوقت ولكنه يُحصر لبعض الأعمال من البطولة الجماعية التي سوف يتم عرضها في 2020 ما بين السينما والدراما المصرية.

يستعد النجم الأردني إياد نصار لتصوير مسلسل كلبش 4 مع النجم أمير كرارة والمقرر ان يُشارك في سباق رمضان 2020 وأيضاً يُشارك في فيلم أهل العيب الذي يكون في مرحلة الإعداد حتى الآن، والجدير بالذكر أنه ينتظر أيضاً عرض فيلمة الجديد رأس السنة الذي من المقرر ان يتم عرضه في يناير 2020 بطولة إنجي المقدم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.