الرئيسية / اخبار المشاهير / ياسر جلال يستعد لتصوير “الفتوة”
مسلسل الفتوة
مسلسل الفتوة

ياسر جلال يستعد لتصوير “الفتوة”

أعلن النجم ياسر جلال منذ فترة طويلة أنه سوف يُشارك في الماراثون الرمضاني 2020 بمسلسل جديد يحمل عنوان “الفتوة” وصرح الكاتب هاني سرحان أنه انتهى من كتابة أول 10 حلقات من المسلسل وسوف يتم بدء التصوير الأسبوع المُقبل، وأكد أن المسلسل تدور أحداثه في نطاق مختلف عن ما قدمة ياسر جلال من قبل كما أنه لم يكن له أي علاقة بالمسلسل السابق “لمس اكتاف” كما يظن البعض.

ياسر جلال في مسلسل الفتوة

يستعد الفنان ياسر جلال لتصوير أو مشاهدة في مسلسل “الفتوة” وذلك بداية الأسبوع المُقبل وتدور أحداث المسلسل في نطاق من الاكشن فهو يتحدث عن الإتاوات والعنف الذي كان يشهده البعض في السابق حيث يرجع بالزمن 100 عام وسرد ما كان يحدث داخل حي الجمالية في تلك الفترة.

مسلسل الفتوة بطولة النجم ياسر جلال، رياض الخولي، دياب، مي عمر، أحمد خليل، عادل الفار وهو من إخراج حسين المنباوي وحسام شوقي وإنتاج شركة سينرجي لمالكها تامر مرسي.

الجدير بالذكر أن الفنان ياسر جلال قد شارك في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل “لمس أكتاف” والذي حصل على نسبة مشاهدة عالية من الجمهور المتابع، وأيضاً في 2018 قدم مسلسل رحيم مع النجمة اللبنانية نور والذي أثر في الكثير من المشاهدين خاصة بعد قتلة في الحلقة الأخيرة، وقد تألق جلال في العديد من الأعمال السنوات الأخيرة وحقق فيها الكثير من النجاح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *