الرئيسية / سينما وافلام / محمد إمام من كواليس فيلم لص بغداد
فيلم لص بغداد
فيلم لص بغداد

محمد إمام من كواليس فيلم لص بغداد

يواصل النجم محمد إمام تصوير المشاهد الأخيرة من فيلمه الجديد “لص بغداد” ودائماً يكون حريص على أن يُشارك جمهورة كواليس الفيلم بنشر مجموعة من الصور لفريق العمل على انستجرام، وقد نشر في الأمس فيديو “مين يضحك الأول” وظهر فيه أبطال العمل وهو صامتون منتظرين من سوف يضحك في البداية وقد أجمع الجمهور أن جميع صور وفيديوهات كواليس أبطال هذا الفيلم فيها شيء من البهجة والفرح.

كواليس فيلم لص بغداد

يستمر فريق عمل فيلم لص بغداد بنشر صور لهم من داخل الكواليس ليكونوا في تواصل دائم مع الجمهور وقد حصلت الفيديوهات والصور على إعجاب الكثير، وقد تنبأ الجمهور نجاح كبير لهذا الفيلم لما يوجد به من مشاهد أكشن وإثارة وفيها أيضاً شيء من الكوميديا، وقد صرح إمام من قبل انه سعيد كثيراً بالمشاركة في هذا الفيلم الذي  سيكون إضافة كبيرة لأعمال الفنية.

ينتظر الجمهور موعد عرض فيلم لص بغداد الذي صرح مخرج العمل أحمد خالد موسى بأنه سيكون في 4 يناير 2020، حيث انه هذه الفترة يُحضر للمونتاج ومكساج الفيلم والانتهاء من كافة التفاصيل الأخيرة ليكون الفيلم جاهزاً للعرض في الموعد المحدد.

يجب العلم أيضاً أن الفنان فتحي عبدالوهاب تألق كثيراً هذه الفترة في عدة أعمال كما قدم دوراً مميزاً في مسلسل “لآخر نفس”مع النجمة ياسمين عبدالعزيز والذي عُرض في موسم رمضان 2019.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *