الرئيسية / سينما وافلام / فيلم الفيل الأزرق 2 يتصدر شباك التذاكر في يوم الجمعة
الفيل الأزرق 2
الفيل الأزرق 2

فيلم الفيل الأزرق 2 يتصدر شباك التذاكر في يوم الجمعة

استطاع فيلم الفيل الأزرق 2 أن يتصدر شباك التذاكر وذلك في يوم الجمعة الماضية حيث حصل على نسبة إيرادات عالية، وأعلن الموزع السينمائي محمود الدفراوي عن إيرادات فيلم الفيل الأزرق يوم الجمعة الماضية والتي وصلت إلى 4555963 مليون جنيهاً حيث كان قادراً على أن يتفوق ويتصدر قائمة الإيرادات ويجعل الأفلاك الأخرى في مؤخرة القائمة مثل فيلم الممر وكازابلانكا.

إيرادات الفيل الأزرق 2

حصل فيلم الفيل الأزرق 2 على كثير من الإيرادات وذلك في اليوم التاسع من عرضه والذي كان في الجمعة الماضية،وهذا الفيلم يضم مجموعة من النجوم منهم الفنان القدير كريم عبدالعزيز، نيللي كريم، هند صبري وبعض ضيوف الشرف مثل الفنان إياد نصار والنجمة شيرين رضا.

تدور أحداث فيلم الفيل الازرق الجزء الثاني في نطاق استكمال أحداث الجزء السابق حيث بدأت الأحداث بعد مرور 5 سنوات على أحداث الفيل الأزرق 1، وقد استطاع ان يُحقق نفس النجاح السابق ومن المتوقع أن يكون هذا الفيلم من أكثر الأفلامة مشاهدة خاصة أنه سوف يُكمل مسيرته في العرض طوال موسم عيد الأضحى المبارك.

الجدير بالذكر أن الفنانة هند صبري لم تكن متواجده في أحداث الجزء السابق من الفيل الأزرق ولكن ظهورها في هذا الجزء أصبح كان سبباً في جعل أحداث الفيل الأزرق مثيرة جداً فقد قامت بالدور على أكمل وجه وهذا ما أجمع علية الجمهور الذي شاهد هذا الجزء فقد أضافت للأحداث الكثير من التشويق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *