الرئيسية / سينما وافلام / فيلم لص بغداد قريباً في دور العرض
موعد عرض لص بغداد
موعد عرض لص بغداد

فيلم لص بغداد قريباً في دور العرض

بعد أنتهاء أبطال فيلم لص بغداد من التصوير قرر المخرج أحمد خالد موسى بان يكون الفيلم جاهزاً للعرض في يناير الجاري وذلك ليكون قادراً على المنافسة بين الأعمال الأخرى التي سوف تُعرض في تلك الفترة، فإن بطل الفيلم محمد إمام استطاع أن يجذب الكثير من الجمهور لأعمال الناجحة سواء في الدراما أو السينما.

عرض فيلم لص بغداد يناير الجاري

فيلم لص بغداد كثير من الجمهور ينتظر وقت عرضه وذلك لأن محمد إمام بطل الفيلم كان حريصاً على نشر كواليس هذا الفيلم والكثير من الفيديوهات التي تجمعة مع أبطال العمل مما جعل الجمهور ينجذب كثيراً له وقد أوضحت الكواليس أن فيلم لص بغداد سيكون مليء بكثير من المشاهد الأكشن والإثارة.

فيلم لص بغداد يُشارك في بطولته مجموعة من النجوم منهم ياسمين رئيس، أمينة خليل، توتة، صلاح عبدالله والنجم القدير عبدالرحمن أبو زهرة، وهو من إخراج أحمد خالد موسى وتأليف تامر إبراهيم.

الجدير بالذكر أن الفنان محمد إمام يُحضر هذه الفترة لتصوير فيلم الشهرة وأيضاً ينتظر موعد عرض فيلمة الجديد “لص بغداد” الذي سوف يكون في دور العرض 22 يناير الجاري، كما أنه تألق كثيراً في عدة أعمال درامية مثل مسلسل هوجان الذي تألق فيه كثيراً خلال ماراثون رمضان 2020 والذي جسد خلالة شخصية مختلفة عن ما شارك به من قبل حيث ظهر في شخصية رجل خارق لدية قدرات جسدية خاصة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.