الرئيسية / اخبار المشاهير / تصريحات حنان مطاوع وسعادتها بالوحش
حنان مطاوع
حنان مطاوع

تصريحات حنان مطاوع وسعادتها بالوحش

صرحت الفنانة حنان مطاوع أنها سعيدة كثيراً باللقب الذي أطلقة عليها الجمهور مؤخراً وهو “الوحش” حيث أكدت أن أي لقب يُطلقة الجمهور عليها يشعرها بالسعادة خاصة بعد الأدوار التي قدمتها مؤخراً وحققت الكثير من النجاح، كما أنها ترى أيضاً ان لقب الوحش يدل على مدى تفوقها وتقدمها في التمثيل وتألقها في كثير من الأعمال التي شاركت فيها.

حنان مطاوع وحش السينما والدراما

بدأ الجمهور في الفترة الأخيرة إطلاق بعض الألقاب على الممثلين الذين أثروا فيهم كثيراً الفترة الأخيرة ومنهم النجمة حنان مطاوع التي تألقت في عدة أعمال هذه الفترة، حيث قدمت شخصية عايدة في رمضان الماضي خلال أحداث مسلسل “لمس أكتاف” مع النجم اسر جلال وقد تألقت كثيراً في هذا الدور واستطاعت ان تُلفت نظر الجميع لها.

أكد الفنانة حنان مطاوع أنها تنتظر هذه الفترة عرض أكثر من عمل لها قد انتهت من تصويره منهم فيلم “يوم مصري” مع النجم المتألق خالد النبوي، وأيضاً مشاركتها في فيلم “شر حليم” الذي لازال تحت الإعداد، كما أنها قامت بتصوير مسلسل “عايزة ورد يا إبراهيم” لكن لم يتم عرضة على شاشة التليفزيون حتى الآن.

الجدير بالذكر أن الفنانة حنان مطاوع هي ابنة النجمة القديرة سهير المرشدي والفنان كرم مطاوع وقد استطاعت حنان أن تتألق في التمثيل مثل أبويها حيث ورثت الموهبة الفذة منهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *