الرئيسية / دراما ومسلسلات / سيناريست حواديت الشانزليزية يقتربون من إنهاء الحلقة الأخيرة
حواديت الشانزليزية
حواديت الشانزليزية

سيناريست حواديت الشانزليزية يقتربون من إنهاء الحلقة الأخيرة

سيناريست مسلسل حواديت الشانزليزية نهى سليم وأيمن سليم قد اقتربوا من إنهاء كتابة أحداث الحلقة الاخيرة من المسلسل وسوف يكون بعد ذلك جاهزاً للعرض على الشاشة الدرامية، والجدير بالذكر ان أحداث هذا المسلسل تدور في زمن الخمسينيات وقد حرص أبطال العمل على ارتداء ملابس تتناسب مع هذه الفترة الزمنية التي تختلف عن الوضع الحالي الذي نتعايش فيه.

كتابة الحلقة الأخيرة من حواديت الشانزليزية

أقترب السيناريست أيمن سليم ونهى سليم من أنها كتابة الحلقة الأخيرة من مسلسل حواديت الشانزليزية والذي يضم مجموعة متميزة من النجوم يكونوا نقلة جيدة ونجاح كبير للعمل، وتدور الأحداث في نطاق مختلف تماماً عن ما يتم عرضه هذه الفترة.

مسلسل حواديت الشانزليزية من بطولة إياد نصار، داليا مصطفى، أماني كمال، مي سليم، عايدة رياض، هاجر الشرنوبي، سارة عادل، وقد أنتقل أبطال العمل إلى شارع عماد الدين من أجل تصوير المشاهد الاخيرة هناك.

الجدير بالذكر أيضاً أن الفنان إياد نصار أحد أبطال حواديت الشانزليزية ينتظر عرض فيلمه الجديد “رأس السنة” والذي يقترب من العرض وتُشاركة البطولة الفنانة إنجي المقدم، كما أنه تألق كثيراً في عدة أعمال الفترة الأخيرة وعلى الرغم من ظهوره بها كضيف شرف إلا أنها تركت أثر كبير في أذهان الجمهور، حيث تألق في فيلم كازابلانكا مع النجم أمير كرارة والذي يستعد صناعة لتصوير الجزء الثاني منه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *