الرئيسية / سينما وافلام / إيرادات فيلم الفيل الأزرق 2 في 24 ساعة عرض
الفيل الأزرق 2
الفيل الأزرق 2

إيرادات فيلم الفيل الأزرق 2 في 24 ساعة عرض

يستمر فيلم الفيل الأزرق 2 في تحقيق أعلى إيرادات وذلك خلال 24 ساعة عرض فإنه يحمل الكثير من المغامرات والألغاز التي تُكمل أحداث الجزء الأول منه، ونعلم جميعاً أن النجم كريم عبدالعزيز يُقدم الكثير من الأعمال الناجحة وقد حقق الجزء الأول من الفيل الأزرق نسبة مشاهدة كبيرة وهذا ما جعل الكاتب أحمد مراد يُكمل كتابة الجزء الثاني وبالفعل حقق نجاح ونسبة إيرادات عالية منذ وقت طرحه في السينما قبل عيد الأضحى.

إيرادات فيلم الفيل الأزرق 2 اليوم

يواصل فيلم الفيل الأزرق 2 تصدرة قائمة إيرادات أفلام السينما حيث حقق في الـ 24 ساعة السابقة إيرادات في السينما وصلت إلى 78مليون و200 ألف جنيه، ويتوقع الجميع استمرار الإيرادات في التزايد الفترة القادمة حيث أن المخرج مروان حامد حرص على تقديم الفيلم بتقنية عالية كثيراً أضافت للفيلم وأحداث كثير من التشويق وتشجيع الجمهور على المشاهدة.

تدور أحداث فيلم الفيل الأزرق 2 حول محاولة دكتور يحيى في السيطرة على حياته التي تتعرض لكثير من المشاكل وذلك بسبب بعض الأشخاص الذين يتبعون حياته بشكل كبير ومُخيف في نفس الوقت، وهذا الفيلم من بطولة هند صبري، نيللي كريم، والكثير من ضيوف الشرف منهم النجم إياد نصار، تارا عماد وشيرين رضا.

يستعد أيضاً كريم عبدالعزيز هذه الفترة لتصوير فيلم جديد ولكن لم يتم الإفصاح عن أي تفاصيل تخص أحداثه كما يبحث أيضاً المخرج عن بطلة الفيلم التي تقف أمام عبدالعزيز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.