الرئيسية / اخبار المشاهير / ريهام حجاج تخوض الماراثون الرمضاني 2020 بمسلسل جديد
ريهام حجاج
ريهام حجاج

ريهام حجاج تخوض الماراثون الرمضاني 2020 بمسلسل جديد

صرحت بعض المصادر الفنية بأن الفنانة ريهام حجاج سوف تخوض المنافسة القوية في شهر رمضان القادم وذلك بالمشاركة في مسلسل جديد سيكون البطولة المطلقة الثانية لها حيث أنها شاركت في شهر فبراير الماضي ببطولة مسلسل كارمن الذي حققت من خلالة نجاح كبير مما دفعها لخوض التجربة مرة اخرى والقيام بمسلسل يكون من بطولتها المُطلقة.

ريهام حجاج في موسم رمضان 2020

تُشارك الفنانة ريهام حجاج في موسم دراما رمضان 2020 خلال أحداث مسلسل جديد سوف يتم الإفصاح عن أسمة قريباً، فهي الآن في مرحلة التحضير لبدء التصوير وسوف يتم اختيار باقي أبطال العمل خلال الفترة القادمة قبل بدء التصوير في نهاية يناير 2020.

الجدير بالذكر أن الفنانة ريهام حجاج قد شاركت في البطولة المُطلقة الأولى لها خلال أحداث مسلسل “كارمن” الذي أثبتت خلالة أنها قادرة على القيام ببطولة مسلسل كامل وحققت نجاح كبير خلالة، وهذا ما شجعها على خوض نفس التجربة مرة أخرى خلال موسم رمضان القادم.

يجب العلم أيضاً أن الفنانة ريهام قد شاركت في بطولة فيلم رغدة متوشحة مع النجم رامز جلال وذلك في عام 2018 حيث أنها حققت خلال نسبة نجاح كبيرة، أما في عام 2017 قد استطاعت تحقيق نجاح كبير بمشاركتها في الجزء الثاني من مسلسل الكبريت الأحمر مع النجم أحمد السعدنى وداليا مصطفى ونخبة متميزة من النجوم الكبار الذي كانوا سبباً في نجاح المسلسل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *