الرئيسية / سينما وافلام / موعد انتهاء تصوير فيلم “ريما”
ريم عبدالقادر
ريم عبدالقادر

موعد انتهاء تصوير فيلم “ريما”

يواصل أبطال فيلم ريما تصوير المشاهد المتبقية والتي تجمع بين كل من فراس سعيد والنجمة مايا نصري ويتم التصوير داخل إحدى الفيلات في منطقة شبرا منت وسوف يستمر التصوير لمدة أسبوع بعد ذلك ينتقل فريق العمل أجمع إلى الهرم من اجل التصوير في لوكيشن اخر وسوف ينتهي فريق العمل من التصوير خلال الأسبوعين القادمين.

أبطال ريما يقتربون من انهاء التصوير

تواصل الطفلة ريم عبدالقادر بطلة فيلم “ريما” تصوير مشاهدها في الفيلم والتي تجمعها مع مايا نصري والنجم فراس سعيد فإن ريم تُجسد شخصية طفلة أبنة النجم إيهاب فهمي وتملك بعض الروحانيات ومعرفة الطالع وما سوف يحدث قبل أن يتم وتدور أحداث الفيلم حول البحث عن هذه الحالة الغريبة المنفردة من نوعها هل هي هبة من الله عز وجل أم أنه سحر.

فيلم ريما يقوم ببطولته مجموعة من الفنانين المميزين منهم إيهاب فهمى، مايا نصري، هالة فاخر والطفلة المعجزة ريم عبدالقادر، وهو من إخراج معتز حسام وتأليف أحمد أنور.

الطفلة ريم عبدالقادر بدأت مشوارها الفني في أحداث مسلسل “هربانة منها” ومسلسل “لمعي القط” وقد تألقت كثيراً في هذه الأعمال وكانت بداية لها لخوض الكثير من التجارب الفنية حيث شاركت في أحداث فيلم ليلة هنا وسرور مع النجم محمد إمام والفنانة ياسمين صبري وأيضاً تألقت في موسم رمضان 2019 خلال احداص مسلسل قمر هادي مع هاني سلامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *