الرئيسية / سينما وافلام / تصريحات إنجي علاء والحديث عن مسلسل “بلا دليل”
إنجي علاء
إنجي علاء

تصريحات إنجي علاء والحديث عن مسلسل “بلا دليل”

أعلنت السيناريست إنجي علاء بأنها سعيدة كثيراً بالعمل الذي قدمته والأحداث المثيرة التي تضمنتها حلقات مسلسل بلا دليل حيث أنه من نوعية المسلسلات التي يتم سرد قصتها في 45 حلقة، ويضم المسلسل مجموعة متميزة من الفنانين منهم خالد سليم، دُرة، رجاء الجداوي والنجم خالد زكي ومن المتوقع ان يُحقق هذا المسلسل نجاح كبير في موسم شتاء 2020.

تصريحات إنجي علاء

أكدت المؤلفة إنجي علاء بأن حلقات مسلسل بلا دليل تتضمن أحداث مثيرة للغاية وفيها شيء من الإثاره والتشويق حيث أن النجم خالد سليم يُجسد شخصية عمر الذي يتزوج من دورة ويُعامل ابنتها من زوجها الأول بشيء من الشر والشدة مما يجعلها تُفكر في الطلاق منه وتواجه معة الكثير من المشاكل.

كما أن إنجي علاء أكدت وصرحت أنها تكون سعيدة كثيراً بالتجول والخوض داخل الشخصيات التي تُشارك في المسلسل حيث أن جميع الشخصيات يُعانون من خلل نفسي وذو نفسية غير مستقرة، حيث أن المسلسل يضم أجيال مختلفة مراهقين وكبار وهذا يجعل الاحداث ذو إثارة وتشويق.

صرحت علاء بأنها سعيدة كثيراً بالحماس الذي تراة على الشركة المنتجة تجاه العمل الجيد الذي تقوم به طوال التصوير حيث أنها تعاقدت معها منذ 3 سنوات وتم استغراق أكثر من سنة للحصول على جميع التجهيزات التي تخص التصوير حتى يظهر المسلسل بهذه الصورة التي تحترم عقلية المشاهد بشكل كبير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *