الرئيسية / اخبار المشاهير / تصريحات كريم قاسم عن أوقات فراغ 2
كريم قاسم
كريم قاسم

تصريحات كريم قاسم عن أوقات فراغ 2

أعلن الفنان كريم قاسم عن تعاقدة رسيماً على فيلمه الجديد “أوقات فراغ 2” وذلك بعد نجاح فيلمة الذي يُعرض هذه الأيام في السينما “ولاد رزق 2” مع النجم أحمد عز حيث أنه من الأفلام التي حققت نسبة إيرادات عالية بموسم عيد الأضحى وقد تصدر شباك التذاكر بكل قوة وكان قادراً على المنافسة.

كريم قاسم في أوقات فراغ 2

تحدث النجم كريم قاسم عن فيلمه الجديد “أوقات فراغ 2” والذي أكد على أنه سيكون تكملة للجزء الأول بعد التطورات التي حدثت لأبطال الفيلم بعد مرور 10 سنوات، وسوف يكون الفيلم ذات أحداث جديدة ومختلفة تماماً ويُشارك فيه كل من أحمد حاتم، عمرو عابد.

الجدير بالذكر أن النجم كريم قاسم قد شارك في فيلم ولاد رزق 2 والذي عُرض في موسم عيد الأضحى الماضي والذي حقق نجاح كبير وشارك فيه النجم أحمد عز، عمرو يوسف، أحمد الفيشاوي، أحمد داوود وهو من إخراج طارق العريان.

يستعد أيضاً كريم قاسم لتصوير مسلسل “مملكة إبليس” الذي يكون من بطولة رانيا يوسف ونخبة كبيرة من الممثلين وأكد أن الشخصية التي يُقدمها خلال الأحداث لم يقدمها من قبل حيث أنها تختلف تماماً عن الأعمال السابقة له والجدير بالذكر أنه تألق كثيراً في مسلسل “نظرة فابتسامة” مع النجمة شيري عادل والفنان أحمد العوضي وهو ضمن أحداث مسلسل “نصيبي وقسمتك 2” الذي تحتوي مجموعة مختلفة من الأحداث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.