الرئيسية / سينما وافلام / إيرادات فيلم ولاد رزق 2 بعد مرور شهر عرض
إيرادات ولاد رزق 2
إيرادات ولاد رزق 2

إيرادات فيلم ولاد رزق 2 بعد مرور شهر عرض

استطاع أبطال فيلم ولاد رزق 2 أن يُحقق الكثير من الإيرادات طوال شهر عرض في السينما فإن هذا الفيلم هو عودة أسود الأرض مرة أخرى حيث أنه يطرح احداث بعد مرور خمس سنوات على الجزء الأول، ويُشارك في بطولة هذا الفيلم النجم أحمد عز، أحمد الفيشاوي، أحمد داوود، كريم قاسم وعمرو يوسف.

إيرادات فيلم ولاد رزق 2

وصلت إيرادات فيلم ولاد رزق 2 خلال عرض شهر في السينما إلى 85.190.044 مليون جنية وهذا ما أفصح عنه الموزع محمود الدفراوي، وقد استطاع ولاد رزق 2 أن يُحقق نجاح كبير وتفوق على باقي الأفلام التي تم عرضها في نفس الموسم وتصدر شباك التذاكر بأعلى الإيرادات.

حصل فيلم ولاد رزق 2 على نسبة إيرادات عالية وذلك لأنه يحمل الكثير من الأحداث ومشاهد الأكشن التي جعلت الفيلم فيه شيء من الإثارة والتشويق حيث أنه عودة أسود الأرض حيث يُكمل أحداث الجزء الأول ويبدأ ولاد رزق في القيام ببعض عمليات النصب مرة أخرى وذلك بعد أن اتفقوا على الأبتعاد عن هذا الطريق والسير بشكل قانوني، حيث تطرأة بعض التغييرات التي تجعلهم يعودون مرة أخرى إلى النصب.

الجدير بالذكر أيضاً أن المخرج طارق العريان أكد ان فيلم ولاد رزق 2 جميع أبطاله أساطير حيث أنهم تألقوا كثيراً  في الأحداث وكل منهم له موهبته الخاصة فقد تألق كثيراً كريم قاسم وأيضاً أحمد داوود وعلى رأسهم أحمد عز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.