الرئيسية / اخبار المشاهير / إياد نصار نصاب في أحداث حواديت الشانزليزية
إياد نصار
إياد نصار

إياد نصار نصاب في أحداث حواديت الشانزليزية

يُشارك الفنان الأردني إياد نصار في أحداث مسلسل “حواديت الشانزليزيه” حيث يُجسد شخصية نصاب محتال حيث أنه رجل من عائلة ارستقراطية ولكنه يُفضل حياة الكباريهات في شارع عماد الدين وهذا يكون سبباً في وقوعه بكثير من الأزمات والمشاكل وذلك بعد خيانته لزوجتة التي تنتمي لعائلة كبيرة.

إياد نصار في حواديت الشانزليزية

أكد النجم إياد نصار بأنه يُشارك في حواديت الشانزليزيه وقد أقترب من انتهاء التصوير كما صرح أيضاً أنه صرح كثيراً بالمشاركة في هذا المسلسل الذي سيكون نقلة مجددة له في عالم الدراما المصرية، وسوف يشهد هذا المسلسل الكثير من الاحداث المثيرة.

يشارك في بطولة مسلسل “حواديت الشانزليزية” داليا مصطفى، إنجي المقدم، مي سليم، هاجر الشرنوبي والإخراج عادل مرقص أما تأليف نهى سعيد وأيمن سليم، ويتوقع الجميع أن يكون هذا المسلسل ناجحاً كثيراً حيث تشهد أحداثه مجموعة من المواقف ومنها جريمة قتل يُتهم فيها أبطال العمل وذلك لأسباب تخص أحداث العمل.

الفنان إياد نصار تألق كثيراً في أعماله الفنية فقد قدم دوراً مميزاً خلال أحداث فيلم “تراب الماس” مع النجم آسر ياسين والفنانة منه شلبي، وفي بداية ظهوره كان في مسلسل “حارة اليهود” مع منه شلبي ومجموعة كبيرة من الفنانين الكبار وأيضاً حصل مسلسلة “أريد رجلاً” على نسبة نجاح كبيرة وكان سبباً في استمرار نجوميته حتى الآن وسوف يُقدم كل ما هو جديد خلال أحداث مسلسل “حواديت الشانزليزية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.