الرئيسية / اخبار المشاهير / نجوم الفن من حفل زفاف هنا الزهد
صور زفاف هنا الزاهد
صور زفاف هنا الزاهد

نجوم الفن من حفل زفاف هنا الزهد

حضر أمس عدد كبير من نجوم الفن حفل زفاف أحمد فهمي وهنا الزاهد وعلى رأسهم الفنان كريم عبدالعزيز والفنان يوسف الشريف الذي جمعت بينهم صورة تداولت على السوشيال ميديا ومعهم محمود عبد المغني وأشرف عبدالباقي، وقد عبر الجميع عن سعادتهم بالعروسين من خلال الرقص والغناء معهم ومشاركتهم هذه الفرحة.

حفل زفاف أحمد فهمي وهنا الزاهد

حرص الإعلامي عمرو الليثي بنشر صور تجمعة مع العروسين احمد فهمي وهنا الزاهد وذلك أمس الأربعاء جمعت الصورة بينه وبين يوسف الشريف، كريم عبد العزيز وعلق عليها قائلاً “مع الحبايب” فقد أُقيم حفل الزفاف داخل إحدى الفنادق بالقاهرة على النيل.

الجدير بالذكر أن الفنان هنا الزاهد قدمت في عيد الحب الماضي فيلم “قصة حب” الذي جمع بينها وبين الفنان أحمد حاتم وحققت من خلالة الكثير من النجاح، كما شاركت أيضاً مع احمد فهمي في مسلسل “الواد سيد الشحات” وقد حصل على نسبة مشاهدة عالية من الجمهور وكان من أكثر المسلسلات التي كان عليها إقبال كبير من الجمهور حيث أن أحداثه تدور في نطاق من الكوميديا.

ظهرت الفنانة هنا الزاهد في بداية مشوارها الفني خلال دور قصير في فيلم المشخصاتي، وفي عام 2009 شاركت مع النجم محمد صبحي في مسلسل يوميات ونيس ومن هنا بدأت في التألق والقيام بكثير من الاعمال الاخرى الناجحة في السينما والدراما المصرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.