الرئيسية / اخبار المشاهير / أنفصال شيري عادل والداعية مُعز مسعود
انفصال شيري عادل
انفصال شيري عادل

أنفصال شيري عادل والداعية مُعز مسعود

أعلنت الفنانة شيري عادل انفصالها عن الداعية مُعز مسعود وذلك بعد زواج دام عام فقط فقد تزوجا فعلياً في يوليو 2018 وانفصلا عن بعضهما البعض في يوليو 2019 ولكن تم تاجيل الخبر ولم يعلم به أحد حتى أمس بعدما نشرت شيري عادل خبر انفصالها عبر حسابها على انستجرام، وقد تلقت الكثير من التعليقات الحزينة ووقوف الكثير من النجوم معها في هذه المحنة.

انفصال شيري عادل بعد زواج عام

تفاجأت مواقع التواصل الإجتماعي أمس بنشر الفنانة شيري عادل خبر انفصالها عن الداعية معز مسعود حيث أنهم تزوجوا منذ سنة تقريباً، وقد تعرضت الفنانة شيري عادل لكثير من الهجوم بعد زواجها من معز مسعود وهو أيضاً تعرض لنفس الهجوم وذلك لأنه كان دائماً يُحث الشباب على أختيار الزوجة الصالحة المحتشمة ولذلك كان خبر زواجة من فنانة صدمة للكثير.

الجدير بالذكر أن معز مسعود قد تزوج المرشدة السياحية بسنت نور الدين ولكنه انفصل عنها بعد شهور قليلة من زواجهما وبعدها بشهور قليلة تزوج من الفنانة شيري عادل وقد تعرض للهجوم بسبب زواجه من فنانة.

قدمت الفنانة شيري عادل الكثير من الأعمال في السينما والدراما وآخر ما شاركت به قبل زواجها من معز مسعود مسلسل “نظرة فابتسامة” وهي إحدى القصص التي تواجدت في مسلسل نصيبي وقسمتك الجزء الثاني وشارك في البطولة معها كل من أحمد العوضي والنجم كريم قاسم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *