الرئيسية / اخبار المشاهير / أمير كرارة يُشارك في السينما بفيلم جديد
أمير كرارة
أمير كرارة

أمير كرارة يُشارك في السينما بفيلم جديد

أعلن النجم أمير كرارة عن مشاركتة في فيلم جديد بعنوان “بطل روما” وسوف يبدأ تصويره بالفعل في بداية سبتمبر المقبل وسيكون من إخراج بيتر ميمي الذي أخرج إجزاء مسلسل “كلبش” وحقق من خلالهم الكثير من النجاح وقد عُرض الجزء الثالث منه في رمضان 2019 وكان من أكثر المسلسلات التي حصلت على نسبة مشاهدة عالية في موسم دراما رمضان الماضي.

أمير كرارة في بطل روما

يستعد الممثل أمير كرارة لتصوير فيلم جديد يحمل أسم “بطل روما” وهو ثالث تعاون بينه وبين بيتر ميمي حيث حققوا معاً نجاح كبير خلال تقديمهم فيلم حرب كرموز الذي حقق نجاح كبير وإيرادات وصلت إلى 65 مليون جنية وكان أكثر فيلم محققاً نجاحاً في وقت عرضة وتفوق على جميع الأفلام التي عُرضت في هذا الموسم.

الجدير بالذكر أيضاً أن النجم أمير كرارة قدم أيضاً فيلم “كازابلانكا” الذي تم تصويره في مراكش المغرب وقد حقق نسبة نجاح كبيرة هو الآخر في السينما وقت عرضه وقد شارك معة في البطولة إياد نصار، لبلبة، كما شارك فيه أيضاً مجموعة كبيرة من ضيوف الشرف وكان أيضاً من إخراج بيتر ميمي وتأليف هشام هلال.

من المتوقع أن يُحقق فيلم أمير كرارة الجديد “بطل روما” نجاح كبير وسوف يتم الإفصاح عن أبطاله الفترة القادمة حيث أن أمير كرارة سوف يبدأ التصوير سبتمبر المقبل وينتظر الجميع موعد العرض الذي من المتوقع يكون في عيد الفطر 2020.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.