الرئيسية / اخبار المشاهير / موعد طرح ألبوم مصطفى قمر
مصطفى قمر
مصطفى قمر

موعد طرح ألبوم مصطفى قمر

أعلن المطرب مصطفى قمر عن موعد طرح الألبوم الجديد “ضحكت ليا” والذي بدأ التحضير له منذ فترة طويلة وتعاون فيه مع مجموعة من الشعراء الكبار منهم أمير طعيمة، وضم الألبوم 12 أغنية وقد طرح أول أغنية من الألبوم والتي تحمل عنوان ” س من الناس” وهي من كلمات تامر حسين وألحان رامي جمال كما انه حرص على تصويرها فيديو كليب وبطريقة مختلفة وأسلوب جديد وقد حصلت على نسبة مشاهدة عالية بالقناة الخاصة به على اليوتيوب.

ألبوم مصطفى قمر “ضحكت ليا”

منذ فترة قريبة أعلن المطرب مصطفى قمر عن طرح ألبوم جديد ولكنة لم يُفصح عن أي تفاصيل وتفاجأ الجمهور منذ أيام بطرح أول أغنية من الألبوم على اليوتيوب واليوم أيضاً صرح قمر أن الألبوم سيتم عرضة على اليوتيوب كاملاً يوم 18 من الشهر الجاري.

ألبوم مصطفى قمر من إنتاج شركة ماب وهي التي قامت بتصميم الأفيش الخاص بالألبوم والذي نال أعجاب الكثير من الجمهور، فقد تفاعل الجمهور بشكل كبير مع الألبوم وذلك على السوشيال ميديا بعد طرح أول أغنية منه بعنوان “س من الناس” والتي حصلت على إعجاب الكثير مما أعطت الجميع بداية مبشرة لنجاح الألبوم بالكامل الذي سيتم طرحه الشهر الجاري.

مصطفى قمر شارك أيضاً في الكثير من الأعمال الفنية والدراما حيث قام ببطولة مسلسل ” علي يا ويكا” والذي شاركت فيه كل من زينة وداليا البحيري، ميرنا وليد، خيرية أحمد محمد لطفي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.