الرئيسية / اخبار المشاهير / خالد الصاوي يتبع رجيم قاسي بسبب “نوستالجيا”
خالد الصاوي
خالد الصاوي

خالد الصاوي يتبع رجيم قاسي بسبب “نوستالجيا”

خالد الصاوي يتبع حمية غذائية هذه الأيام من اجل الحصول على وزن أقل مما هو عليه وذلك من اجل الشخصية الجديدة التي يُجسدها في فيلمه القادم “نوستالجيا” الذي من المقرر أن يُعرض الفترة القادمة حيث يبدأ تصويره في 4 أكتوبر 2019، وقد أكد الصاوي أن المشاهد الأولى من الفيلم سوف تبدأ بالأكشن والمطاردات بالسيارات.

خالد الصاوي يحاول إنقاص الوزن

صرح النجم خالد الصاوي بانه يستعد هذه الفترة لتصوير فيلم نوستالجيا ويخضع لرجيم قاسي له حيث أن الشخصية التي يُجسدها خلال الأحداث تحتاج إلى إنقاص الوزن بشكل كبير من اجل تجسيد الشخصية بشكل جيد.

تدور أحداث فيلم نوستالجيا حول بعض الاحداث الرومانسي ومشاهد الإثارة كما يضم الفيلم مجموعة من الشباب والتي يُغامر بهم الفيلم على عكس الأفلام التي يكون بها نجوم شباك ونجاحها يكون متوقعاً او مؤكداً، وقج تم ترشيح بعض النجوم لخوض هذه التجربة الجديدة الفريدة من نوعها.

أكد خالد الصاوي أن ما تداول من اخبار حول مشاركة الفنانة نيللي كريم فيأحداث الفيلم لا يكون له أي شيء من الصحة حيث لم يتم التعاقد معها نهائياً، والجدير بالذكر أيضاً ان النجم خالد الصاوي قد شارك في موسم عيد الأضحى 2019 خلال أحداث فيلم الفيل الأزرق 2 مع النجم كريم عبدالعزيز حيث تألق كثيراً في الشخثية التي جسدها خلال الاحداث حيث تفاجأ به الجمهور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *