الرئيسية / اخبار المشاهير / أسماء أبو اليزيد في مسلسل “الأنسة فرح”
أسماء أبو اليزيد
أسماء أبو اليزيد

أسماء أبو اليزيد في مسلسل “الأنسة فرح”

أعلنت الفنانة الشابة أسماء أبو اليزيد عن مشاركتها في مسلسل “الانسة فرح” حيث تُجسد شخصية أبنة الفنانة رانيا يوسف وهذه الشخصية هي فتاة مودرن من طبقة راقية ولكن في نفس الوقت يلتزمون بتعاليم الدين وقد تتمحور أحداث المسلسل حول ثلاث أشخاص “رانيا يوسف، عارفة عبدالرسول، أسماء أبو اليزيد”.

أسماء أبو اليزيد في الانسة فرح

تُشارك الفنانة أسماء أبو اليزيد في أحداث مسلسل جديد وقد بدأت تصوير أول أسبوع من المشاهد الخاصة بها في أحداث المسلسل، ويُشارك أيضاً في بطولة هذا المسلسل الفنان محمد كيلاني وهو للمخرج أحمد الجندي.

الجدير بالذكر أن الفنانة أسماء أبو اليزيد قد  شاركت في العديد من الأعمال منها ما هو في السينما ويوجد أيضاً بعض الأعمال لها في الدراما المصرية والتي منها ما تقوم بتصويرة هذه الفترة تحت عنوان “الانسة فرح”، وقد شاركت أيضاً في فيلم الممر الذي يُعرض الآن في السينما وهو يتحدث عن حرب الاستنزاف وما حدث بها ويُشارك فيه مجموعة متميزة من النجوم مثل أحمد عز ومحمد الشرنوبي.

تألقت الفنانة أسماء أبو اليزيد كثيراً في رمضان 2019 خلال أحداث مسلسل زودياك الذي حقق نجاح كبير ونسبة مشاهدة عالية حيث كان من أكثر المسلسلات التي تم مشاهدتها في هذا الموسم، كما أيضاً شاركت في نفس الموسم مع النجم محمد إمام خلال أحداث مسلسل هوجان الذي نال إعجاب الكثير أيضاً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.