الرئيسية / سينما وافلام / إيرادات فيلم ولاد رزق 2 في أول أسبوع عرض
فيلم ولاد رزق 2
فيلم ولاد رزق 2

إيرادات فيلم ولاد رزق 2 في أول أسبوع عرض

استطاع فيلم ولاد رزق 2 التفوق على جميع الأفلام التي تُعرض في عيد الأضحى وأصبح في الصدارة ويلية فيلم الفيل الأزرق 2 في المركز الثاني من قائمة الإيرادات، وقد حصل ولاد رزق 2 على نسبة مشاهدة وإيرادات عالية وذلك في أول أسبوع من طرحه في السينما وقد وصلت إيراداته إلى 35481400 مليون جنية.

ولاد رزق 2 يتصدر قائمة الإيرادات

تصردر فيلم ولاد رزق 2 قائمة إيرادات أفلام عيد الأضحى وأطاح الفيل الازرق 2 ليصبح في المركز الثاني حيث أن الموزع محمود الدفراوي أكد أن إيرادات فيلم ولاد رزق 2 وصلت إلى 35481400 مليون جنية وذلك في أول أسبوع من عرضة أما الفيل الأزرق 2 فقد تراجع مركز وذلك بإيرادات 22056898 مليون جنية.

فيلم ولاد رزق 2 بطولة كل من أحمد عز، أحمد الفيشاوي، أحمد داوود، عمرو يوسف وكريم قاسم أما الإخراج طارق العريان، كما ضم هذا الفيلم أيضاً مجموعة من ضيوف الشرف مثل الفنانة أصالة وهذا العمل من تأليف صلاج الجهيني.

أكد محمود الدفراوي أن فيلم ولاد رزق 2 استطاع أن يُكمل مسيرة النجاح الذي حققه الجزء الأول منه والذي عُرض منذ سنوات، وقد صرح أيضاً الجهيني من قبل أن تحضيرة لفيلم الخلية هو سبب تأخير عرض الجزء الثاني من ولاد رزق 2،  ويتوقع الجميع استمرار ولاد رزق في التفوق لما يحملة من أحداث مثيرة فيها الكثير من الأكشن وأيضاً الدراما الخفيفة والكوميدية التي تمتع بها أحمد عز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.