الرئيسية / اخبار المشاهير / رجاء الجداوي تُشارك في مسلسل “شبر مية”
رجاء الجداوي
رجاء الجداوي

رجاء الجداوي تُشارك في مسلسل “شبر مية”

أعلنت الفنانة القديرة رجاء الجداوي عن مشاركتها في أحداث مسلسل “شبر مية” والذي يُشارك في بطولة النجم الشاب أحمد السعدني الذي بدأ التصوير هو الآخر الأيام الماضية، واكد الجداوي أنها تُجسد خلال أحداث مسلسل “شبر مية” شخصية امرأة تُدعى ريتا.

رجاء الجداوي في شخصية ريتا “شبر مية”

تُجسد النجمة رجاء الجداوي شخصية ريتا التي تكون والدة أحمد السعدني وتدور بينهم الكثير من الأحداث خلال حلقات المسلسل، وسوف تعود للتصوير مع رجوع السعدني لوكيشن مرة أخرى لبدء تصوير باقي المشاهد.

الجدير بالعلم أن النجم احمد السعدني سوف يعود للتصوير مرة أخرى خلال الأيام القليلة القادمة وتجمعه مشاهدة كثيرة من النجمة رجاء الجداوي التي تُجسد شخصية والدته، ويُشارك في بطولة المسلسل كل من نجلاء بدر، نهى عابدين، مراد مكرم، محمد علي رزق وهو من إخراج رامي رزق الله.

شاركت النجمة رجاء الجداوي في الكثير من الأعمال وآخر ما قدمته في الدراما مسلسل “أيام العسل” وظهرت خلال الأحداث ضيف شرف، كما انها تنتظر أيضاً مسلسل “عايزة ورد يا إبراهيم” الذي جاري إنتاجه، وتألقت كثيراً في أجزاء مسلسل “يوميات زوجة مفروسة جداً” مع النجمة داليا البحيري، خالد سرحان، سمير غانم وقد حقق هذا العمل نجاح كبير، ومن المتوقع أيضاً أن تُحقق الجداوي الكثير من التألق في دورها الجديد بمسلسل “شبر ميه” الذي سوف يُعرض في القريب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *