الرئيسية / سينما وافلام / تصوير كازابلانكا 2 بعد الإنتهاء من “بطل روما”
هشام هلال
هشام هلال

تصوير كازابلانكا 2 بعد الإنتهاء من “بطل روما”

أعلن المؤلف هشام هلال أنه تعاقد رسمياً على الجزء الثاني من فيلم كازابلانكا وذلك مع الشركة المنتجة وسوف يبدأ التحضير له هذ الفترة من أجل بدء التصوير عقب انتهاء الفنان أمير كرارة من تصوير فيلمه الجديد بطل روما.

تصوير كازابلانكا 2

أكد هشام هلال أن الجزء الثاني من كازابلانكا سوف تدور أحداثه حول الفترة التي انتهت فيها أحداث الجزء السابق، وسوف يضم هذا الجزء الكثير من الشخصيات الجديدة التي لم تكن متواجدة من قبل، كما أكد هلال أيضاً أن السبب الأساسي وراء إقدامه على كتابة جزء ثاني هو النجاح الذي حققه الجزء السابق من كازابلانكا وحصيلة الإيرادات التي حققها وقت عرضه وردود أفعال الجمهور الإيجابية.

كما ان هذه الفترة يتم تصور أجزاء أخرى من الأعمال الناجحة مثل الفيل الأزرق، ولاد رزق ويُعتبر فيلم كازابلانكا ضمن هذه الأعمال الناجحة وتصوير جزء ثاني له سوف يُحقق نجاح باهر، الجدير بالذكر أن كازابلانكا بطولة النجم أمير كرارة، عمرو عبدالجليل، إياد نصار، غادة عادل، محمود البزاوي، ومن إخراج بيتر ميمي.

أما النجم أمير كرارة فهو يستعد هذه الفترة لتصوير فيلم جديد “بطل روما” والذي من المتوقع أن يحصل على نسبة مشاهدة عالية وسوف يتم تصويره في أوروبا، وسوف يكتسح به موسم 2020 حيث أن فريق العمل يُكثف ساعات التصوير من أجل لحاق الموسم ومعرفة ردود أفعال الجمهور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.