الرئيسية / اخبار المشاهير / أحمد صيام خارج البيت الكبير 3
أحمد صيام
أحمد صيام

أحمد صيام خارج البيت الكبير 3

صرح النجم القدير أحمد صيام عن عدم مشاركتة في الجزء الثالث من مسلسل “البيت الكبير” وذلك لأنه شارك في الجزء الأول من المسلسل وقد توفى في الحلقات الأولى ولذلك لم يظهر في هذا الجزء، وقد صرح صيام بانه سعيد كثيراً بالمشاركة في الجزء الاول من مسلسل البيت الكبير فقد حقق نسبة مشاهدة عالية من الجمهور.

أحمد صيام خارج عرض البيت الكبير 3

أعلن النجم أحمد صيام بانه سعيد كثيراً بالعمل ضمن أحداث البيت الكبير حيث أن المسلسل ضم الكثير من الأحداث المثيرة والتي استطاعت ان تجذب عدد كبير من الجمهور، حيث تدور أحداث المسلسل في نطاق من الدراما الاجتماعية والصراع الذي يدور حول الميراث والقضايا التي تخص المرأة والثأر في الصعيد.

مسلسل البيت الكبير يُشارك في بطولته كل من كل لوسي، أحمد بدير، سوسن بدر، منذر ريحانة، الفنانة لقاء سويدان وطارق صبري وهو من إخراج محمد النقلي وتأليف أحمد صبحي.

قدم النجم أحمد صيام دوراً مميزاً في مسلسل “حدوتة مُرة” بطولة النجمة غادة عبدالرازق، محمد مهران، سلمى أبو ضيف، هاجر أحمد ومجدي كامل ومجموعة متميزة من النجوم الكبار، وقد حصل المسلسل على نسبة مشاهدة كبيرة طوال موسم رمضان 2019 وكان قادراً على المنافسة القوية وتفوق على العديد من المسلسلات الأخرى فإن الفنانة غادة عبدالرازق تُشارك دائماً في أعمال مميزة كثيراً وتحصل من خلالها على مشاهدة عالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.