الرئيسية / اخبار المشاهير / إدوارد يُشارك في دراما رمضان 2020
إدوارد
إدوارد

إدوارد يُشارك في دراما رمضان 2020

صرح الفنان إدوارد أنه يخوض منافسة دراما رمضان 2020 بمسلسل جديد يحمل عنوان “فرصة تانية” والذي سوف يبدأ تصويره الفترة القادمة ومحاولة الإنتهاء من التصوير سريعاً في فترة قريباً وذلك ليكون المسلسل جاهزاً للعرض في ماراثون رمضان القادم.

أعمال إدوارد في رمضان 2020

يستعد الفنان إدوارد هذه الفترة لتصوير مسلسل جديد بعنوان فرصة ثانية وذلك للمشاركة به في موسم رمضان 2020 وقد أكد أنه يُشارك في الكثير من الأعمال المتعددة في عام 2020، حيث أنه يُشارك أيضاً مع الفنان كريم عبدالعزيز في الجزء الثاني من مسلسل الزيبق والذي كان من المقرر أن يُعرض في رمضان الماضي ولكن تم تاجيلة ليكون مُشاركاً في رمضان القادم.

يُحضر أيضاً إدوارد لبعض الأعمال الجديدة بالسينما مثل فيلم “الاوضة الضلمة الصغيرة” وأيضاً يستعد لتصوير مسلسل “البرنس” وقد صرح بأن هذا العام الجديد سيكون مليء بكثير من النجاحات والتفوق وأيضاً به الكثير من المنافسة خاصة في ماراثون رمضان القادم حيث يُشارك فيه الكثير من النجوم بعدة أعمال متميزة تجعل المنافسة قوية كثيراً.

الجدير بالذكر أيضاً أن الفنان إدوارد شارك في عام 2017 بمسلسل لمعي القط مع النجم محمد إمام والفنانة تارا عماد وايضاً شارك مع الزعيم عادل إمام خلال مسلسل “صاحب السعادة” الذي حصل على نسبة متابعة كبيرة من الجمهور كما شاركتهم أيضاً الفنانة لبلبة وأمينة خليل، خالد زكي والفنانة نهال عنبر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *