الرئيسية / سينما وافلام / أحمد خالد صالح: لا استطيع الحُكم على فيلم خيال مآتة
أحمد خالد صالح
أحمد خالد صالح

أحمد خالد صالح: لا استطيع الحُكم على فيلم خيال مآتة

صرح النجم أحمد خالد صالح بانه لم يشاهد فيلم “خيال مآتة” للنجم أحمد حلمي ولذلك لم يكن قادراً بالحكم علية كما انه تعجب كثيراً من الهجوم الذي تعرض له حلمي بسبب هذا الفيلم ويرفض تصنيف أي ممثل فإن الممثل يجب أن يكون شامل ومتعدد المواهب وقادراً على عمل الكوميدي والدرامي وهذا ما فعلة حلمي في فيلمه الآخير كما سمع عن طريق السوشيال ميديا.

تصريحات أحمد خالد صالح

أضاف الفنان أحمد خالد صالح بانه يرفض نهائياً تصنيف الممثل فهو يحب تقديم جميع الأدوار سواء الدرامية او الحزينة والاكشن أيضاً، وأكد بانه يرغب في تقديم دوراً كوميدي وسوف يكون هذا تحدياً كبيراً له وسوف يُثبت نفسة فيه قريباً.

الجدير بالذكر أن النجم أحمد خالد صالح شارك في الكثير من الأعمال الفترة السابقة فقد تألق في موسم رمضان 2019 خلال دورة بمسلسل أبو جبل مع النجم مصطفى شعبان، نجلاء بدر، حسن حسني، عائشة بن أحمد والذي حصل على اعجاب الكثير من الجمهور.

يستعد النجم الشاب أحمد خالد صالح لعرض عدة أعمال له الفترة القادمة في 2020 أنه يُجسد شخصية هامة خلال أحداث فيلم العارف مع النجم أحمد عز وأيضاً يُشارك في مسلسل بلا دليل الذي يتم تصويره هذه الفترة كما ساهم أيضاً في مسلسل “قابيل” كضيف شرف والذي عُرض في موسم رمضان الدرامي 2019 وذلك في دور سامر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.