الرئيسية / منوعات فنية / هبه عبد الحكيم تتحدث عن دورها في مسلسل “حكايتي”
هبة عبدالحكيم
هبة عبدالحكيم

هبه عبد الحكيم تتحدث عن دورها في مسلسل “حكايتي”

صرح الفنانة الشابة هبة عبد الحكيم عن دورها الذي قدمته خلال أحداث مسلسل حكايتي الذي عُرض في رمضان 2019 حيث أنها كانت متخوفة كثيراً من هذا  الدور خاصة وأنها جسدت شخصية شريرة كثيراً وهي تقدمة للمرة الأولى ولكن لاقت أعجاب نسبة كبيرة من الجمهور وشهدت بعد عرض المسلسل ردود أفعال إيجابية عبر السوشيال ميديا.

هبة عبدالحكيم الجمهور كرهني في حكايتي

أعربت الفنانة هبة عبد الحكيم بأنها كانت سعيدة كثيراً بكرة الجمهور لها خلال تقديم دور الشر في أحداث مسلسل حكايتي حيث أن هذا الكُرة يؤكد انها استطاعت ان تقنع الجمهور بالشخصية التي تُجسدها كما ان العمل مع الفنانة ياسمين صبري ممتع للغاية فهي موهوبة كثيراً.

مسلسل حكايتي بطولة ياسمين صبري، نهال عنبر، أحمد بدير، وفاء عامر، إدوارد، أحمد حاتم والنجم أحمد صلاح حسني وهو من تأليف محمد المعطي، ومن إخراج أحمد سمير فرج.

الجدير بالذكر أيضاً ان الفنانة هبة عبد الحكيم قد شاركت في العديد من الأعمال المتألقة منها مسلسل اللهم اني صائم مع النجم مصطفى شعبان والذي عُرض في 2017 كما انها شاركت مع النجم حمادة هلال في نفس العام خلال أحداث مسلسل طاقة قدر، ومن أكثر الأدوار التي أثرت بها على الجمهور شخصيتها في مسلسل جراب حواء مع النجمة عبير صبري، مروة عبدالمنعم ونخبة كبيرة من النجوم المتميزين الشباب والكبار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *