الرئيسية / سينما وافلام / كريم قاسم يستعد لتصوير فيلم أوقات فراغ 2
كريم قاسم
كريم قاسم

كريم قاسم يستعد لتصوير فيلم أوقات فراغ 2

أكد النجم كريم قاسم أنه يستعد لتصوير فيلمة الجديد أوقات فراغ 2 الذي سيكون نقلة مجددة له هو وفريق العمل أجمع، فإن الفيلم يُناقش قضايا الشباب وما يمرون به من أحداث ومواقف قد تكون في بعض الأوقات سبباً في ضياع مستقبلهم، ومن المتوقع ان يُحقق هذا الفيلم نجاح كبير كما حقق الجزء الأول فهو فيلم شبابي اجتماعي.

 كريم قاسم يستعد لأوقات فراغ 2

استطاع كريم قاسم أن يُثبت موهبته الفنية في أعماله الأخيرة خاصة خلال دوره في فيلم ولاد رزق 2 مع النجم أحمد عز حيث أنه حقق الكثير من النجاح في شخصية رمضان الأخ الأصغر لـ أولاد رزق وقد أضاف طارق العريان بأن أبطال هذا الفيلم جميعهم أسطورة في التمثيل..

بعد أن حقق كريم قاسم نجاح متميز في الفترة الأخيرة خلال أعماله التي قدمها قرر أن يُشارك في بعض الأعمال الاخرى الفترة القادمة ما بين السينما والدراما المصرية حيث أن يواصل تصوير مشاهدة في أحداث مسلسل مملكة إبليس مع غادة عادل التي تُتجسد شخصية أزهار شقيقته.

ينتظر كريم قاسم عرض فيلمه الذي انتهى من تصويرة بعنوان “شر حليم” والذي لازال في مرحلة الإعداد وسوف يكون قريباً بالسينما ويضم العديد ممن الأحداث المتألقة، وما يستعد له أيضاً قاسم فيلم اوقات فراغ 2 الذي يكون من أهم الأفلام بالنسبة له الفترة القادمة حيث يكمل أحداث الجزء الأول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.