الرئيسية / اخبار المشاهير / إسلام جمال يقع في حب الفنانة دُرة
إسلام جمال
إسلام جمال

إسلام جمال يقع في حب الفنانة دُرة

بدأ الفنان إسلام جمال تصوير مشاهدة ضمن أحداث مسلسل “بلا دليل” وذلك مع الفنانة دُرة الذي يقع في حبها كثيراً على الرغم من أنها متزوجة وهو يُجسد شخصية مهندس ديكور، أما الفنان خالد سليم فيُجسد خلال الأحداث شخصية زوج دُرة ولم يكن لديه علم بوقوع المهندس في حبها.

إسلام جمال يبدأ تصوير بلا دليل

يُشارك الفنان الشاب إسلام جمال في مسلسل بلا دليل وقد عبر عن سعادته البالغة في المشاركة بهذا العمل وذلك لانه يؤكد بانه سيكون نقلة كبيرة له في مشواره الفني حيث أن الشخصية التي يُقدمها خلال الاحداث جديدة بالنسبة له ولم يُقدمها من قبل.

مسلسل بلا دليل بطولة كل من خالد سليم، إسلام جمال، درة، جمال عبدالناصر، عمر الشناوي، إنعام الجريتلي،  ديانا هشام وهو من تأليف إنجي علاء وإخراج منال الصيفي اما الشركة المسئولة عن الإنتاج فهي “سينرجي”.

قدم الفنان إسلام جمال مجموعة من الأعمال في السينما والدراما حيث شارك في رمضان 2019 ضمن أحداث مسلسل كلبش 3 مع النجم أمير كرارة أما في السينما فقد شارك مع تامر حسني في فيلم “نور عيني” فقد جسد شخصية شقيقة الذي توفى بسبب المخدرات، كما أيضاً قام ببطولة فيلم “خطة جيمي” مع الفنانة ساندي والذي حقق خلالة نجاح كبير وضم عدد كبير من الفنانين الكبار منهم لطفي لبيب  والنجمة الشابة هنا الزاهد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.