الرئيسية / دراما ومسلسلات / بعد نجاح اتفضلوا في الصالون .. هاني عادل ينتظر براد شاي
براد شاي
براد شاي

بعد نجاح اتفضلوا في الصالون .. هاني عادل ينتظر براد شاي

صرح النجم هاني عادل بأنه سعيد كثيراً بالنجاح الذي حققته الحكاية الأولى من نصيبي وقسمتك 3 التي قام ببطولتها هو والفنانة هنا شيح ومجموعة كبيرة من النجوم الأخر مثل نانسي صلاح، حيث أن الحكاية انتهت بالأمس وسوف تبدأ الحكاية الثانية “براد شاي” وتمنى لأبطاله النجاح والتوفيق ولجميع أبطال القصص القادمة من نصيبي وقسمتك 3.

هاني عادل ينتظر عرض براد شاي

صرح الفنان هاني عادل عن انتظاره حلقات حكاية “براد شاي” ضمن أحداث مسلسل نصيبي وقسمتك 3 والتي من المقرر أن يتم عرضها اليوم وتُشاركة فيه البطولة الفنانة هبة مجدي وسوف تكون أحداثه مختلفة تماماً عن اتفضلوا في الصالون الذي شاركت في بطولتها الفنانة هنا شيحة.

الجدير بالذكر أن مسلسل نصيبي وقسمتك 3 يضم 5 حكايات كل منها تتحدث عن أشياء مختلفة تماماً عن بعضها البعض وقد حققت حكاية اتفضلوا في الصالون نجاح كبير ويتوقع نجاح باقي الأحداث الفترة القادمة، ويتم عرض كل حكاية من هذا المسلسل لمدة أسبوع.

الجدير بالذكر أن الفنان هاني عادل قدم شخصية سمنوت وذلك ضمن أحداث فيلم الكنز 2 بطولة محمد رمضان، محمد سعد والذي عُرض الفترة السابقة، كما أنه يُجسد أيضاً شخصية هارون ضمن الفيلم الصوتي النداهة مع الفنانة حنان ترك والذي لم يُعرض بعض، كما أنه يُحضر أيضاً لتسجيل ألبوم جديد لم يتم الإفصاح عن أي تفاصيل تخصه ولكنه اكد بأن فرق وسط البلد سوف تعود مرة أخرى الفترة القادمة بألبوم جديد مميز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.