الرئيسية / دراما ومسلسلات / موعد عرض مسلسل بخط الإيد
مسلسل بخط الإيد
مسلسل بخط الإيد

موعد عرض مسلسل بخط الإيد

مسلسل بخط الإيد سوفي تم إنطلاق أولى حلقاته في الرابع من شهر يناير 2020 والموافق يوم السبت المقبل، وقد تم الإعلان عن هذا الموعد من جانب النجم أحمد رزق وذلك عبر حسابة على موقع الفيديوهات والصور انستجرام حيث حرص على نشر مجموعة من البوسترات الخاصة بالمسلسل كنوع من الدعايا، وقد حققت هذه البوسترات إعجاب الكثير من متابعي النجم أحمد رزق وأكدوا بأنهم في إنتظار عرض المسلسل الذي يتوقع له الجميع نجاح كبير.

أحداث مسلسل بخط الإيد

صرح أبطال مسلسل بخط الإيد بأن أحداث المسلسل تدور في إطار من الكوميديا وأيضاً يُعتبر من المسلسلات الاجتماعية التي تناقش بعض القضايا الهامة، حيث تمر حلقات المسلسل في إطار  إجتماعي حول قضية امرأة وعلاقتها بالرجل وتوضيح بعض السلبيات التي توجد في هذه العلاقة وكيفية مواجهة هذه المشاكل.

يقوم ببطولة مسلسل بخط الإيد عدد متميز من النجوم الكبار مثل الفنان أحمد رزق، ميرنا نور الدين، سوسن بدر، خالد كمال، محمد حاتم وغيرهم الكثير من النجوم الذين سيكونون إضافة جيدة لهذا المسلسل المليء بالأحداث المثيرة والكوميدية أيضاً.

الجدير بالذكر أيضاً أن الفنان أحمد رزق بطل هذا المسلسل قد شارك في الكثير من الأعمال منها مسلسل العار الذي جسد فيه شخصية أثرت كثيراً في الجمهور وهذا ما كان سبباً في النجاح كما أنه تألق كثيراً في فيلم الممر مع النجم أحمد عز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.