الرئيسية / اخبار المشاهير / مصطفى خاطر يحتفل بـ زفاف أحمد فهمي بطريقتة الخاصة
مصطفى خاطر
مصطفى خاطر

مصطفى خاطر يحتفل بـ زفاف أحمد فهمي بطريقتة الخاصة

حرص الفنان مصطفى خاطر على الاحتفال بالفنان أحمد فهمي الذي يعقد قرانة اليوم على الفنانة الشابة هنا الزاهد وذلك داخل إحدى الفنادق بالقاهرة، ونشر خاطر عبر صفحته على انستجرام صورة تجمعة مع النجم أحمد فهمي ومجموعة من الأصدقاء خارج الوسط الفني وهم في حمام السباحة وعلق على الصورة قائلاً “العريس”.

مصطفى خاطر يُهنيء أحمد فهمي

يحتفل الفنان أحمد فهمي اليوم الأربعاء بعقد قرانة على الفنانة هنا الزاهد وذلك بعد مرور شهور من الخطوبة حيث أن النجم مصطفى خاطر نشر صورة تجمعة من فهمي وعبر عن سعادته البالغة به، وينتظر الجمهور أدمع الصور التي تخص حفل زفاف هنا الزاهد وأحمد فهمي وذلك لوجود عدد كبير من الجمهور لهم.

تداولت الكثير من الأخبار عبر صفحات السوشيال ميديا حول احتفال احمد فهمي اليوم بحفل زفافة على الفنانة هنا الزاهد والتي ظهرت هي الأخرى في أول صورة لها بالفستان عبر صفحتها على انستجرام كما جمعت أيضاً صور مبدئية بينها وبين بعض الأصدقاء من خارج الوسط الفني.

لم يتم حتى الآن الحصول على أي تفاصيل أخرى تخص حفل زفاف أحمد فهمي وهنا الزاهد حيث ان الجميع ينتظر تفاصيل الزفاف ولديهم رغبة شديدة في رؤية هنا بالفستان الأبيض حيث أن الجميع يطلق عليها باربي السينما المصرية فهي تتمتع بجمال طبيعي وجاذبية شديدة تشبه باربي كثيراً ويتوقع لها الجميع أن تكون ملكة بالفستان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.