الرئيسية / اخبار المشاهير / تصريحات حنان مطاوع عن قابل للكسر ويوم مصري
حنان مطاوع
حنان مطاوع

تصريحات حنان مطاوع عن قابل للكسر ويوم مصري

صرحت الفنانة حنان مطاوع عن سعادتها الكبيرة بالمشاركة في عدة أعمال مميزة هذه الفترة و سعدت أيضاً بردود أفعال الجمهور الإيجابية على دورها في مسلسل “لمس أكتاف” وقد وصفها النجم ياسر جلال بسبب هذا الدواء “وحش التمثيل” وذلك لأنها تُقدم الأدوار الخاصة بها بشكل مميز ولا تمل من العمل.

تصريحات حنان مطاوع

أعلنت الفنانة حنان مطاوع عن سعادتها بالمشاركة في فيلم “قابل للكسر” الذي هو تحت الإعداد هذه الفترة حيث أنها تجربة مهمة ومختلفة بالنسبة لها، كما أن فيلم يوم مصري أيضاً من أهم الأعمال التي شاركت فيها أيضاً وصرحت عن سعادتها بالوقوف أمام النجم خالد النبوي حيث أن فيلم يوم مصري تدور أحداثه حول ما يحدث في مولد السيدة زينب.

صرحت حنان مطاوع بان فيلم قابل للكسر من أكثر الأعمال التي شهدت فيها إرهاق شديد وسوف يكون من الأفلام الجماهيرية على الرغم من انه يُناقش قضية بسيطة جداً وغير مُعقدة حيث تدور حول حياة بنت تدخل في قصة حب.

الجدير بالذكر أن الفنانة حنان مطاوع قد شاركت في دراما رمضان 2019 خلال أحداث مسلسل لمس أكتاف وفي عام 2018 جسدت شخصية “دنيا” في أحداث مسلسل “ضد مجهول مع النجمة غادة عبدالرازق وقد حققت خلال نجاح كبير فقد كان من أكثر المسلسلات مشاهدة في هذا العام وتلقت آراء جيدة من الجمهور المتابع عن الدور الذي قدمته خلال الأحداث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *