الرئيسية / منوعات فنية / البوستر الأول لـ فيلم الشايب بطولة آسر ياسين
آسر ياسين
آسر ياسين

البوستر الأول لـ فيلم الشايب بطولة آسر ياسين

يعود الفنان آسر ياسين مرة أخرى للسينما بعد أن تغيب لفترة حيث أخر ما قدمة فيلم “تراب الماس” الذي عُرض في عيد الفطر 2018، وبعد ان حقق من خلال الكثير من النجاح اخذ هُدنة وأبتعد فترة عن الشاشة ليعود مرة اخرى هذه الأيام ويستعد لبدء تصوير فيلم “الشايب” والذي نشر أول بوستر له عبر حسابه على الفيس بوك.

الشايب في دور العرض 2020

يُشارك الفنان آسر ياسين في بطولة فيلم جديد بعنوان “الشايب” والذي لم يُفصح عن أي أحداث تدور به حيث أنه يترك أي تفاصيل لحين البدء في التصوير، وسيتم عرض هذا الفيلم في 2020 وهو من إنتاج طارق العريان الذي تألق كثيراً في فيلم ولاد رزق 2 الذي يُعرض في السينما هذه الأيام وحصل على المركز الأول في شباك التذاكر بإيراد 54 مليون جنية.

قرر العريان أن يخوض السينما مرة اخرى بعد نجاح ولاد رزق 2 وذلك بتقديم فيلم “الشايب” للفنان المتألق آسر ياسين وهو من تأليف صلاح الجهيني وإخراج حسين المنباوي، ومن المتوقع ان يكون فيلم الشايب من الأفلام الناجحة كثيراً كما أن يضم مجموعة من النجوم سيتم الإفصاح عنهم الفترة القادمة وسوف يتم أيضاً أختيار البطلة التي تقف أمام آسر.

آسر ياسين يستعد لتصوير عدة أعمال الفترة القادمة سوف يُشارك بها في 2020 حيث أنه سوف يبدأ قريباً تصوير فيلم الشايب وأيضاً فيلم صاحب المقام بجانب عمل درامي “النصابين”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.