الرئيسية / سينما وافلام / كواليس ديدو بطولة حمدي الميرغني والنجم كريم فهمي
فيلم ديدو
فيلم ديدو

كواليس ديدو بطولة حمدي الميرغني والنجم كريم فهمي

حرص النجم حمدي الميرغني على نشر صورة له مع النجم كريم فهمي من داخل كواليس فيلم ديدو وذلك عبر حسابة على انستجرام وقد تفاعل الجمهور كثيراً مع هذه الصورة وأكد الجميع على أنهم في انتظار هذا الفيلم الذي من المتوقع أن يكون ناجحاً كثراً وقت عرضه فما يوجد له من أبطال كوميديا.

كواليس فيلم ديدو

أعلن النجم حمدي الميرغني بأنه يُشارك فيلم جديد سوف يبدأ تصويره هذه الفترة مع النجم كريم فهمي وقد طلب من الجمهور الدعاء له ولفريق العمل بالتوفيق وأكد أنه سوف يُقدم شخصية مختلفة عن التي قدمها في أعماله السابقة.

الجدير بالذكر ان النجم حمدي الميرغني قد شارك في عدة أعمال الفترة السابقة مها مسلسل سوبر ميرو الذي شارك به في موسم رمضان 2019 وهو من بطولة الفنانة إيمي سمير غانم وحقق من خلالة نجاح كبير ونسبة مشاهدة عالية.

الجدير بالذكر أيضاً أن الفنان كريم فهمي قد شارك في فيلم ساعة رضا حيث ظهر خلال الأحداث ضيف شرف ولكن كان دوره مؤثراً كثيراً في الأحداث، وأيضاً شارك في بعض الأعمال بالإذاعة مثل مسلسل “الضربة الفاضية” والذي تم إذاعته في 2018 وفي نفس العام قدم أيضاً في “علي بابا” ومسلسل أمر واقع الذي كان له نسبة مشاهدة عالية في 2018 وهو الآن يُجهز لفيلمة الجديد “ديدو” الذي من المقرر عرض في 2020.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.