الرئيسية / اخبار المشاهير / تصريحات أوس أوس ومشاركته في رؤيا وسكينة
أوس أوس
أوس أوس

تصريحات أوس أوس ومشاركته في رؤيا وسكينة

أعلن أوس أوس نجم مسرح مصر عن تجسيده شخصية “عبعال” التي جسدها الفنان أحمد بدير في مسرحية ريا وسكينة وذلك للمشاركة في موسم جديد من مسرح مصر حيث أكد أن هذه الشخصية من امتع الشخصيات التي جسدها في المسرح وسوف يتم سرد بعض الأحداث في نطاق من الكوميديا.

أوس أوس في عروض مسرح مصر الأخيرة

بدأ الفنان أشرف عبدالباقي الأحد الماضي عروض مسرح مصر في الموسم السابع والأخير وذلك  وسط عدد كبير من الجمهور، وأكد عبدالباقي بأن هذه العروض سوف تستمر حتى نهاية ديسمبر 2019 حيث أن فريق مسرح مصر استطاع أن يحقق نجاح كبير على مسرح جراند نايل تاور حيث أن جميع الأحداث التي قدمتها الفرقة على المسرح كانت ناجحة كثيراً وأضافت شيء من الكوميديا والمرح في قلوب المشاهدين.

يُشارك في بطولة مسرح مصر مجموعة متميزة من النجوم الكبار والشباب على رأسهم الفنان أشرف عبدالباقي، سليمان عيد، مصطفى خاطر، أوس أوس، حمدي الميرغني، إسراء، محمد أنور.

الجدير بالذكر أن الفنان أوس أوس يُحضر هذه الفترة لتصوير مسلسل جديد بعنوان “وحين في زكيبة” ويُشاركة البطولة الفنان حمدي الميرغني الذي تجمع بينهم صداقة كبيرة، ومن المتوقع أن يُحقق هذا المسلسل الكثير من النجاح في موسم رمضان 2020، أما حمدي الميرغني فقد تألق في موسم رمضان 2019 خلال بطولة مسلسل سوبر ميرو مع الفنان إيمي سمير غانم التي جسدت شخصية بطلة خارقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *