الرئيسية / دراما ومسلسلات / تصريحات إيمان سلامة عن دورها في البيت الكبير الجزء الثالث
إيمان سلامة
إيمان سلامة

تصريحات إيمان سلامة عن دورها في البيت الكبير الجزء الثالث

أعلنت الفنانة الشابة إيمان سلامة عن مشاركتها في الجزء الثالث من مسلسل البيت الكبير والذي يضم العديد من النجوم الكبار والشباب، فقد حققت الأجزاء السابقة منه نجاح كبير ويتوقع الجميع نجاح هذا الجزء أيضاً وأكدت سلامة أنها تواصل التصوير هذه الفترة داخل الديكورات اللازمة للشخصية اتي تُجسدها خلال الأحداث.

تصريحات إيمان سلامة

صرحت الفنانة إيمان سلامة أنها انجذبت كثيراً للشخصية التي تُسجدها خلال أحداث مسلسل البيت الكبير 3 فهي تُجسدة شخصية شهد الفتاة التي تعيش مع والدتها الفنانة لوسي تعمل بالمحاماة وتعيش في محافظة القاهرة بجانب شغلها وتتصف شهد بالعقل والإتزان على عكس أشقائها الفتيات حيث تحافظ على العادات والتقاليد التي تربت عليها ولم تكن متفتحة بشكل مبالغ فيه ولكن هذا لا يمنع بأنها صعيدية متحررة بعض الشيء.

إيمان سلامة أكدت أنها سعيدة كثيراً بالمشاركة في هذا المسلسل خاصة أن الأجزاء السابقة كانت محققة الكثير من النجاح، وتمنت إيمان أن تكون قادرة على تقديم الشخصية بشكل جيد يجذب الجمهور لها، وأكدت بأنها تحمست كثيراً للمشاركة في هذا المسلسل لما يضمه من نجوم كبار كانت تتمنى العمل معهم ومنهم الفنانة لوسي.

شاركت الفنانة إيمان سلامة في العديد من الأعمال المنوعة ما بين السينما والدراما حيث تألقت في العديد من الأعمال خلال عام 2019 مثل مسلسل الضاهر، فيلم قسطي بيوجعني، مسلسل سلسال الدم الجزء الخامس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *