الرئيسية / اخبار المشاهير / والدة الفنان فتحي عبدالوهاب في ذمة الله
فتحي عبدالوهاب
فتحي عبدالوهاب

والدة الفنان فتحي عبدالوهاب في ذمة الله

تلقى اليوم الفنان فتحي عبدالوهاب خبر وفاة والدتة وكان ذلك سبباً في صدمة له وحزن شديد على فقدانها حيث أعلنت الصفحة الرسمية للنجم فتحي عبدالوهاب خبر وفاة والدتة وبدأ الجمهور والأصدقاء في الوسط الفني تعزيته ومواساته في محنته، وحتى وقتنا هذا لم يُفصح عبد الوهاب عن أي تفاصيل تخص وفاة والدته كما لا يعرف أحد حتى الآن موعد ومكان الجنازة.

وفاة والدة فتحي عبدالوهاب

انتقلت اليوم الخميس والدة الفنان فتحي عبدالوهاب إلى رحمة الله وتم استقبال هذا الخبر اليوم بشيء من الحزن الشديد ولم يُصرح عبدالوهاب حتى هذا الوقت عن أي تفاصيل خاصة بوفاة والدتة وينتظر الجميع التعرف على موعد الجنازة ومكانها من اجل تأدية واجب العزاء.

فتحي عبدالوهاب يُشارك هذه الفترة في فيلم “لص بغداد” بطولة النجم محمد إمام، ياسمين رئيس، صلاح عبدالله وعدد كبير من النجوم الكبار، والجدير بالذكر أيضاً أن أخر ما قدمة فتحي عبر الشاشة دوره في مسلسل “لآخر نفس” الذي شاركتة فيه البطولة الفنانة ياسمين عبدالعزيز وكان هذا المسلسل من أكثر المسلسلات التي تلقت نسبة مشاهدة عالية في موسم رمضان 2019 حيث أنه استطاع دخول المنافسة بكل قوة.

شاركت أيضاً فتحي عبدالوهاب في مسلسل “لمس أكتاف” مع النجم ياسر جلال حيث ظهر خلال الأحداث ضيف شرف في دور حمزة الذي أكد ياسر جلال بان لا يوجد أحد من الممثلين يستطيع تقديم هذه الشخصية بنفس تألق عبدالوهاب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *