الرئيسية / اخبار المشاهير / داليا مصطفى مُتهمة بجريمة قتل
داليا مصطفى
داليا مصطفى

داليا مصطفى مُتهمة بجريمة قتل

صرحت الفنانة داليا مصطفى عن مشاركتها في أحداث مسلسل حواديت الشانزليزية والتي تُجسد فيها شخصية “قسمت” التي تتهم بقتل زوجها النجم إياد نصار خلال الأحداث على الرغم من حبها الشديد له ولكن عدم إنجابها يترك ورائها الكثير من الشكوك وإثبات جريمة القتل عليها، وسوف تدور الأحداث حول هذا النطاق بالإضافة إلى بعض الأحداث الأخرى التي تستمر طوال حلقات المسلسل المليء بكثير من الألغاز.

داليا مصطفى في حواديت الشانزليزية

أعلنت الفنانة داليا مصطفى عن مشاركتها في بطولة مسلسل حواديت الشانزليزية والذي تدور أحداثه في أيام الخمسينات وقد تبدأ أحداث المسلسل بقتل الفنان إياد نصار الذي يُجسد شخصية زوج قسمت “داليا مصطفى” وهذا يجعل التحقيق يكون مع خمسة من النجوم العاملين المتواجدين في أحداث المسلسل.

صرحت داليا مصطفى بأن جريمة القتل هذه التي تحدث في الحلقة الاولى سوف تكون التحقيقها فيها معها هي ومي سليم، إنجي المقدم، أماني كمال وكل من هذه الشخصيات يُمثل طبقة مُعينة في المجتمع وتتمحور حول البشوات والركلام والرقاصين.

تدور أحداث مسلسل حواديت الشانزليزية في 45 حلقة وسوف يتم عرضه على الفضائيات في شهر أكتوبر 2019 وذلك فور الانتهاء من تصويرة حيث ان فريق العمل لازال يواصل التصوير هذه الأيام وهذا المسلسل من إخراج مرقس عادل وتأليف نهي سعيد وأيمن سليم وإنتاج شركة سينرجي وينتظر الجمهور هذا المسلسل الذي من المتوقع أن يُحقق كثير من النجاح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.