الرئيسية / اخبار المشاهير / تصريحات أبطال حكاية بدلة جديدة
بدلة جديدة
بدلة جديدة

تصريحات أبطال حكاية بدلة جديدة

تواصل حكاية “بدلة جديدة” من مسلسل نصيبي وقسمتك 3 نجاح كبير وجذب أكبر عدد من الجمهور حيث أن أبطال هذا العمل تألقوا كثيراً خلال الأحداث، كما ان السيناريست عمرو محمود ياسين قدم محتوى محترف مليء بكثير من الإبداع وهو السبب الأساسي وراء نجاح المسلسل منذ عرض الجزء الأول له.

أحداث حكاية بدلة جديدة

تدور أحداث حكاية بدلة جديدة في 5 حلقات تدور في نطاق من الرومانسية والتشويق أيضاً، وقد صرح بطل الحكاية شريف سلامة بانه سعيد كثيراً بردود الأفعال الإيجابية التي تلقاها عقب حلقات بدلة جديدة الذي تم عرضة منذ أيام فإن الجمهور أكد على مدى أبداع القائمين على هذا العمل.

أما بطلة المسلسل رانيا منصور فقد صرحت بانها سعيدة كثيراً بالعمل مع السيناريست عمرو محمود ياسين وحكاية بدلة جديدة من أقرب الأعمال إلى قلبها، كما أنها لم تكن المرة الأولى لها مع الفنان شريف سلامة حيث شاركتة البطولة من قبل في مسلسل الخروج.

النجم محسن صبري الذي شارك في هذه الحكاية صرح بانه لم يكن متوقعاً الصدى الذي حصلت عليه هذه الحكاية خاصة وأنه يرى أن فكرة المسلسل غريبة كثيراً وتناقش إحدى القضايا العلمية الهامة، كما ان عمرو محمود ياسين استطاع ان يأخذ الجمهور إلى رحلة طويلة مليئة بالأحداث المثيرة مما جعلت الحكاية مختلفة عن غيرها وحققت نجاح كبير على السوشيال ميديا وتفاعل معها الجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *