الرئيسية / اخبار المشاهير / سميرة عبدالعزيز تُشارك في بنت القبائل
سميرة عبدالعزيز

سميرة عبدالعزيز تُشارك في بنت القبائل

أعلنت الفنانة القديرة سميرة عبدالعزيز عن مشاركتها في مسلسل “بنت القبائل” حيث أنها تُجسد شخصية والدة الفنانة سُمية الخشاب، وتستعد بالفعل لبدء التصوير الفترة القادمة وأكدت أن الشخصية التي تُجسدها هي امرأة صعيدية قوية الشخصية تُحافظ جيداً على العادات والتقاليد التي تسير عليها البلد.

سميرة عبدالعزيز صعيدية في مسلسل جديد

صرحت الفنانة سميرة عبدالعزيز عن استعدادها لتصوير أحداث مسلسل “بنت القبائل” والتي تُجسد فيه شخصية مختلفة تماماً عن ما قدمته في الفترة الأخيرة حيث أنها شخصية امرأة صعيدية.

يُشارك في بطولة مسلسل “بنت القبائل” مجموعة من الفنانين الكبار منهم النجمة سميرة عبدالعزيز، رانيا يوسف، عمرو عبدالجليل، باسم سمرة، نبيل الحلفاوي، محمود عبدالمغني وهو من تأليف شاذلي فرح وإخراج حسني صالح.

الجدير بالذكر أيضاً ان الفنانة سميرة عبدالعزيز قد شاركت في عدة أعمال مميزة منها مسلسل ملك روحي مع النجم احمد خليل، كما قدمت دور “ونيسة” في مسلسل بركة الذي عُرض في رمضان 2019 وكان من بطولة عمرو سعد، كما أنها شاركت أيضاً في عمل مسرحي مع النجم محمد صبحي خلال عرض “خيبتنا” التي حققت نجاح كبير ونسبة حضور كبيرة من الجمهور.

تألقت أيضاً الفنانة سميرة عبدالعزيز في الأعمال الإذاعة حيث قدمت في عام 2018 شخصية “انشراح” خلال المسلسل الإذاعي “الشبوكشي” وأيضاً في عام 2019 الجاري شاركت في المسلسل الإذاعي “سيدة يثرب” وحققت الكثير من النجاح في هذه الأعمال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *